أخبار عاجلة

في مهمة سهلة أمام ويسكا بالدوري الإسباني

في مهمة سهلة أمام ويسكا بالدوري الإسباني
برشلونة في مهمة سهلة أمام ويسكا بالدوري الإسباني

في مهمة سهلة أمام ويسكا بالدوري الإسباني

يستضيف فريق نظيره ويسكا، اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا".

ويسعى للحفاظ على لقب الدوري الإسباني الموسم الجديد، وذلك بعد أن فاز به الموسم المنقضي، للمرة الـ25 في تاريخه.

ويدخل البارسا المباراة من أجل تحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعد أن حقق الفوز على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى، وبلد الوليد بنتيجة 1-0، في الجولة الماضية.

وأبرم عدة صفقات ممتازة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للمنافسة على الموسم الجديد، وهم: التشيلي أرتورو فيدال، والفرنسي كليمونت لينجلي والبرازيليان آرثر ميلو ومالكوم.

ويحتل البارسا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط، بينما يحتل ويسكا المركز السابع بـ 4 نقاط، بعد مرور جولتان فقط.

ومن المقرر أن يلتقي اليوم فريق ليفانتي مع فالنسيا الساعة الثانية عشر ظهرًا، وديبورتيفو ألافيس مع إسبانيول الساعة الرابعة والربع عصرًا، وريال بيتيس مع إشبيلية الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز