الوفد رياضة - مدرب بتروجيت: تأثرنا بتوقف الدوري.. وانتظروا تألق البدلاء موجز نيوز

مدرب بتروجيت: تأثرنا بتوقف الدوري.. وانتظروا تألق البدلاء[real_title] بتروجيت أمام الزمالك

كتب – إيهاب محروس:

كشف أحمد عبد الفتاح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت سلبيات وإيجابيات فترة توقف بطولة الدوري على الفريق البترولي.

وقال عبد الفتاح في تصريحات لـ"بوابة الوفد"، أن الجهاز الفني بقيادة طارق يحيي وضع برنامج  تأهيلي مكثف للفريق خلال فترة التوقف تحت اشراف قاسم قدري، من أجل تجهيز اللاعبين بدنيا للمباريات المقبلة، مشددًا على ان الفريق سيعود بقوة لاستكمال الإنطلاقة الجيدة بالمسابقة.

وتابع عبدالفتاح: "خضنا 4 مباريات قوية في فترة قصيرة لم تتجاوز أسبوعين، لذلك كان يحتاج الفريق للراحة من الإجهاد وضغط

المباريات وذلك من ايجابيات فترة التوقف.. ولكن طول تلك الفترة سيكون عامل سلبي نسبيا خصوصا أن الفريق كان يمتلك معنويات مرتفعة للغاية من النتائج والأداء المميز في أول 4 مباريات".

وأشار مدرب بتروجيت إلى أن الجهاز الفني يسعى لإستغلال المباريات الودية التي يخوضها الفريق في تجهيز اللاعبين البدلاء الذين لم يحصلوا على الفرص في المباريات السابقة وزيادة حالة الإنسجام بينهم لاسيما أن الفريق يضم عدد كبير من العناصر الجديدة،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

موضحا ظهور عدد كبير من اللاعبين بمستوى مميز في الفترة الماضية وزيادة فرصهم في المشاركة في التشكيل الأساسي مستقبلاً أمثال محمد سالم ومحمد شاهين وأحمد عبد العال ومحمود عماد والإفريقي كورية.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل، بقيادة أحمد عبد الفتاح المدرب العام ومدحت عبد الهادي المدرب المساعد لحين عودة  طارق يحيي المدير الفني من الأراضي السعودية عقب أداء فريضة الحج.

وخسر بتروجيت في تجربته الودية مع الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقرر لها يوم 31 أغسطس الجاري في الجولة الخامسة من الدوري.

احتل الفريق المركز الخامس بجدول المسابقة برصيد 6 نقاط من 4 مباريات بالفوز على وادي دجلة والتعادل مع الزمالك والإسماعيلي والمصري البورسعيدي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى