أخبار عاجلة

الوفد رياضة - إنبي يجهز البدلاء في ودية الشعلة السعودي.. ويغرم عرفة السيد موجز نيوز

الوفد رياضة - إنبي يجهز البدلاء في ودية الشعلة السعودي.. ويغرم عرفة السيد موجز نيوز
الوفد رياضة - إنبي يجهز البدلاء في ودية الشعلة السعودي.. ويغرم عرفة السيد موجز نيوز

[real_title] كتب- إيهاب محروس:

 

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي بقيادة خالد متولي، صرف مكافآت استثنائية للاعبين بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد عبدالناصر محمد مدير الكرة بإنبي حصول اللاعبين على المكافات المحددة وفقاً للائحة الفريق بعد رفض الجهاز الفني صرف أية مكافآت استثنائية بعد ثلاثية الطلائع.

واعتذر مدير الكرة بانبي عن عدم السماح للاعب الوسط حمدي فتحي للإدلاء بتصريحات اعلامية أو مداخلات تليفزيوينة في ظل فرض حظر إعلامي علي اللاعب لمواصلة التركيز في المرحلة المقبلة، حيث نجح فتحي الذي سعى النادي

الأهلي للتعاقد معه مطلع الموسم في تسجيل هدفا في ثلاثية إنبي وصنع آخر للاعب المغربي نوح وائل الذي سجل هدفين في المباراة.

من جانبه أبدى نوح وائل سعادته الكبيرة بتسجيله هدفين في شباك الطلائع وقيادة فريقه لتحقيق أول انتصار له في الموسم الحالي، لاسيما بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه في مواجهة بيراميدز السابقة رغم مشاركته بديلاً في آخر ربع ساعة.

وقال وائل في تصريحاته عقب المباراة إنه حرص على تنفيذ تعليمات المدير الفني الذي طلب منه استغلال سرعته في الانطلاق

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

خلف المدافعين والاختراق من الأطراف والتركيز في اللمسة الأخيرة أمام المرمى واستغلال الفرص التي سوف تتاح له.

وأشار مهاجم إنبى إلى أنه يتمنى تسجيل الأهداف خلال المباريات القادمة والمنافسة على لقب هداف الدورى الممتاز.

من ناحية أخرى، خاض انبي مباراة ودية أمام فريق الشعلة السعودي لتجهيز اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في المسابقة المحلية على أن يحصل الفريق على راحة من التدريبات غدًا الجمعة، قبل أن يبدأ استعداداته لمواجهة سموحة السكندري يوم الثلاثاء القادم في الجولة الثالثة من الدوري.

وفي سياق مختلف، قرر الجهاز الفني توقيع غرامة مالية وفقاً للائحة على اللاعب عرفة السيد مهاجم الفريق بعد تعرضه للطرد في مباراة بيراميدز في الأسبوع الأول للدوري والتي خسرها الفريق بهدف نظيف اللحظات الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، وحرمان الفريق من جهوده في مواجهة الطلائع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز