الوفد رياضة - كارتيرون : الفوز على المصري خطوة هامة في مشوار الدوري موجز نيوز

الوفد رياضة - كارتيرون : الفوز على المصري خطوة هامة في مشوار الدوري موجز نيوز
الوفد رياضة - كارتيرون : الفوز على المصري خطوة هامة في مشوار الدوري موجز نيوز
كارتيرون : الفوز على المصري خطوة هامة في مشوار الدوري[real_title] باتريس كارتيرون
كتب - محمد اللاهوني

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلي أنه سعيد بالفوز على المصري بهدفين دون رد ، اليوم الثلاثاء ، بالجولة الثانية للدوري موضحاً أن الفريق كان يحتاج إلى هذا الفوز بعد التعادل مع الإسماعيلي لاستكمال مشواره بالدوري.
وأشار كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إلى أن لاعبيه بذلوا مجهوداً كبيراً ولكن الأداء كان متذبذباً على مدار شوطي اللقاء

وفقاً للحالة البدنية للاعبين.
وأوضح المدرب الفرنسي أن استبعاد مؤمن زكريا مهاجم الأهلي يأتي لأسباب فنية مؤكداً أن الجميع يحصل على فرصته ولا يوجد في الأهلي لاعب أساسي وآخر بديل والجميع لديه فرصة المشاركة وفقاً للعطاء في التدريبات والمباريات.
وأكد أن هناك عدد كبير من المباريات أمام الفريق موضحاً

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أنه يسعى لتجهيز جميع اللاعبين بدليل ظهور ميدو جابر بمستوى طيب وجاهزيته خلال مباراة المصري.
وأشار إلى أن تغييراته جاءت لتحسين أداء الفريق بشكل عام وتعزيز الفوز موضحاً أن استبدال ناصر ماهر صانع الألعاب يأتي لتراجع أداءه البدني بجانب منح الفرصة لوليد سليمان لأداء دور صانع الألعاب بشكل أكبر.
وأكد أن الدوري قوي للغاية ويتابعه باستمرار حتى عندما كان خارج الأهلي موضحاً أن مواجهة الإسماعيلي والمصري في بداية الدوري أمر صعب بعد مباراتين بدوري أبطال أفريقيا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى