أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. معركة بين تشيلسي وريال مدريد.. وليفربول يتعرض لصدمة

صباحك أوروبي.. معركة بين تشيلسي وريال مدريد.. وليفربول يتعرض لصدمة
صباحك أوروبي.. معركة بين تشيلسي وريال مدريد.. وليفربول يتعرض لصدمة

صباحك أوروبي.. معركة بين تشيلسي وريال مدريد.. وليفربول يتعرض لصدمة

الثلاثاء 07 أغسطس 2018 02:46 مساءً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل

كورتوا يضغط على تشيلسي من أجل  

ضغط كورتوا حارس مرمى نادي تشيلسي على فريقه من أجل الموافقة على السماح له بالرحيل من ستامفورد بريدج إلى قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية. 

وتخلف حارس مرمى منتخب بلجيكا المتوج ببرونزية العالم عن تدريبات تشيلسي في محاولة للضغط عن إدارة ناديه للسماح له بالرحيل إلى النادي الملكي الإسباني.

 

ديلي ستار

تشيلسي يستعد لمعركة جديدة مع  

بعد المعركة الدائرة بين تشيلسي وريال مدريد من أجل ضم الأخير للثنائي كورتوا وإدين هازارد، هناك معركة أخرى تلوح في الأفق بين الناديين. 

النادي الإنجليزي أصبح مهدداً بفقدان لاعب ثالث أصبح هدفاً لريال مدريد وهو ماركوس ألونسو الذي طالب مدرب لوبيتيجي بالتعاقد معه.

 

اندبندنت

مورينيو لن يبيع بوجبا هذا الصيف

لا ينوى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بيع لاعبه الفرنسي بول بوجبا هذا الصيف الذي يعد هدفاً لفريق

ويرغب مورينيو في الحفاظ على لاعبه هذا الموسم ورفض أي عرض مقدم إليه من أجل قيادة الفريق في محاولة لتقليص الفجوة مع البطل في إنجلترا مانشستر سيتي. 

ذا صن

فقير يصدم ليفربول

قد يصدم اللاعب الفرنسي نبيل فقير فريق ليفربول بالانتقال إلى تشيلسي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية بعد أن ارتبط في الأشهر الماضية بالتعاقد مع ليفربول. 

ماوريزيو ساري المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي طالب بالتعاقد مع فقير الذي قد يتمم انتقاله للفريق اللندني قبل يوم الخميس المقبل.

 

الصحافة الإسبانية

آس

عرض خرافي لبديل كورتوا في تشيلسي

يرغب نادي تشيلسي في التعاقد مع كيبا أريزابالاغا حارس مرمى أتلتيك بلباو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون خليفة تيبو كورتوا.

كورتوا بات قريبًا من الرحيل إلى ، ولذلك فإن تشيلسي يريد كيبا مقابل 80 مليون يورو، بينما يضع يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد كخيار بديل.

 

مودريتش يريد الرحيل.. ولكن!

يبدو أن لوكا مودريتش بات قريبًا من الرحيل عن بعد تقديم عرضًا كبيرًا له من إنتر ميلان الإيطاليا يقضي بحصوله على 10 ملايين يورو صافية الضرائب في العام الواحد لمدة أربعة مواسم.

عرض إنتر يتضمن أيضًا انتقال اللاعب لأحد الأندية الصينية لمدة موسمين بنفس المقابل المادي بعد نهاية الأربع سنوات، ولكن اللاعب ينوي الاستماع لإدارة أولاً.

 

ماركا

تمرد في

ماتيو كوفاسيتش يريد الرحيل عن خلال الفترة الحالية، بعدما قرر عدم التدرب مع الفريق مرة أخرى خلال الفترة القادمة.

كوفاسيتش غاب عن تدريبات من أجل إجبار إدارة النادي على الموافقة على رحيله في ظل عدم مشاركته بصورة منتظمة خلال الموسم الماضي.

 

ليون يضغط من أجل مينا

يبدو أن انتقال ياري مينا إلى إيفرتون الإنجليزي بات مهددًا بالفشل، في ظل الضغط القوي من جانب ليون الفرنسي من أجل ضم اللاعب.

إيفرتون كان قريبًا من ضم مينا، إلا أن ليون دخل في مفاوضات جادة مع من أجل التعاقد مع المدافع الذي سجل ثلاثة أهداف في كأس العالم 2018.

 

موندو ديبورتيفو

يطلب 40 مليون من أجل مينا

تقدم نادي مانشستر يونايتد بعرضًا لضم ياري مينا مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن الفريق الكتالوني طلب الحصول على 40 مليون يورو.

وعلى الرغم من الرغبة الملحة لنادي أولمبيك ليون الفرنسي في التعاقد مع مينا، إلا أن مانشستر يونايتد يسابق الزمن من أجل ضم اللاعب قبل نهاية فترة الانتقالات في إنجلترا.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

فقير يتجه إلى تشيلسي

قد ينتهي المطاف بنبيل فقير في الدوري الإنجليزي لكن في لندن تحديدًا تشيلسي.

الصحيفة الفرنسية نشرت تقريرًا تشير فيه إلى أن خروج نبيل فقير لاعب ليون الفرنسي من الفريق بات وشيكًا وأن اللاعب وجهته ستكون الدوري الإنجليزي لكنه سيرتدي اللون الأزرق الخاص بفريق العاصمة لندن بعدما كان قريبًا من ليفربول.

ووفقًا للصحيفة فإن تشيلسي أبدى اهتمامًا باللاعب بعد قدوم المدير الفني الجديد ماوريتسيو ساري والذي يعلم جيدًا كيف يستفيد من امكانيات اللاعب الذي يريد خوض تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي .

فقير كان على بعد خطوة من ليفربول قبل أن يعلن رئيس ليون فشل الصفقة بشكل مفاجيء.

 

ليكيب

رابيو خارج حسابات ميلان

نفى ليوناردو ناسيمينتو المدير الرياضي لميلان الإيطالي مفاوضات الفريق مع أدريان رابيو متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي.

ليوناردو قال في تصريحات نقلتها الصحيفة الفرنسية إن رابيو لم يكن ضمن مخططات الفريق الإيطالي من البداية ولم يفكر الفريق في التفاوض معه .

كانت تقارير خرجت تؤكد قرب توصل ميلان لاتفاق مع رابيو الذي كان قريبًا من الانضمام لبرشلونة الإسباني وأبدى رغبته في خوض تجربة جديدة خارج فرنسا أملًا في العودة للتشكيل الأساسي لمنتخب الديوك بعدما تم استبعاده من القائمة التي شاركت في مونديال روسيا.

 

الصحافة الألمانية:

صفقة فيتسل

بات أكسيل فيتسل، لاعب وسط لاعب منتخب بلجيكا، على وشك الانضمام بشكل رسمي إلى بوروسيا دورتموند قادمًا من تيانجين جوانجيان الصيني، وفقًا لما أعلنه النادي الألماني.

واتفق دورتموند مع فيتسل على توقيع عقد حتى 2022 مقابل 20 مليون يورو، وسيتقاضى صاحب الـ29 عامًا راتبًا سنويًا يُقدر بـ10 ملايين يورو، ومن المنتظر حسم الصفقة رسميًا في الأيام المقبلة.

 

سبورت بيلد:

مباراة الوداع لبواتنج؟

جلس جيروم بواتنج مدافع بايرن ميونيخ على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في الشوط الثاني أمام مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الألماني (1-0)، لكن هل ستكون المباراة الأخيرة له مع البافاري؟

مانشستر يونايتد في تفاوض مستمر مع بايرن على ضم اللاعب، لكن الشياطين الحمر سيضطرون إلى الإسراع في حسم الصفقة لأن غلق باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا سيكون يوم الخميس 9 أغسطس الجاري.

 

الصحافة الإيطالية:

لا جازيتا ديلو سبورت

اقترب أتلتيكو مدريد الإسباني من ضم الكراوتي نيكولا كالينيتش مهاجم ميلان الإيطالي خلال الساعات المقبلة على سبيل الإعارة، ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى مدريد للخوضع للكشف الطبي.

واتفق الروسونيري مع أتلتيكو على إعارة اللاعب الذي لم يحصل على الميدالية الفضية مع كرواتيا لمدة موسم مع إمكانية الشراء بشكل نهائي، في صفقة كلفت خزائن فريق الأرجنتيني دييجو سيميوني حوالي 18 مليون يورو.

 

لا جازيتا ديلو سبورت

مراقبة إيطالية لتمرد كوفاسيتش

تراقب الأندية الإيطالية الوضع الحالي للكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط الإسباني، بعدما قرر التمرد وعدم العودة إلى فالديبيباس مقر تدريبات الفريق الملكي لحين حسم مستقبله خلال الفترة المقبلة.

وقرر صاحب الـ24 عامًا عدم ارتداء قميص الريال مرة أخرى، في الوقت الحالي على الأقل وفقًا لصحيفة "ماركا"، حيث أبلغ مسؤولي النادي برغبته في الرحيل نهائيًا، لشعوره بخروجه من حسابات جولين لوبيتيجي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صباحك أوروبي.. معركة بين تشيلسي وريال مدريد.. وليفربول يتعرض لصدمة
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - «أشيمبونج» يتلقى عرضًا من الأنصار اللبناني.. واللاعب يرفض