أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. عرض فلكي لماجواير.. دور أسينسيو الجديد.. وخطة انتقال بوجبا

صباحك أوروبي.. عرض فلكي لماجواير.. دور أسينسيو الجديد.. وخطة انتقال بوجبا
صباحك أوروبي.. عرض فلكي لماجواير.. دور أسينسيو الجديد.. وخطة انتقال بوجبا

صباحك أوروبي.. عرض فلكي لماجواير.. دور أسينسيو الجديد.. وخطة انتقال بوجبا

الاثنين 06 أغسطس 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
مستقبل غامض لثنائي يونايتد

دخل الثنائي أنطوني مارسيال وماركو روخو في النفق المظلم مع مانشستر يونايتد بعد استبعادهما من مواجهة بايرن ميونخ الألماني الودية.

مارسيال وروخو لم يتواجدا في قائمة يونايتد لمواجهة بايرن، وهو ما ينبأ بإمكانية رحيلهما على الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويليان يحدد مستقبله

أعلن البرازيلي ويليان عن سعادته بالتواجد في صفوف تشيلسي، ليؤكد على أنه لا يريد الرحيل عن الفريق، على الرغم من وجود عروض عدة لضمه، من بينهما وبرشلونة.

ويليان قال: "أنا سعيد هنا، أنا سعيد في تشيلسي"، في إشارة منه إلى أنه لا يريد الرحيل عن البلوز والإتجاه لأي نادِ آخر خلال الفترة الحالية.

ميرور:
مهاجم ليفربول إلى نيوكاسل

يستهدف نادي نيوكاسل التعاقد مع ثنائي هجومي خلال الفترة الحالية من أجل تدعيم صفوفه قبل أيام قليلة من بداية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

داني إنجز مهاجم ليفربول يعد من بين المهاجمين المطلوبين في قلعة الماكبايس، بينما يجري البحث حاليًا عن مهاجم آخر من أجل ضمهما سويًا.

صراع لاكازيت وأوباميانج

دخل الفرنسي ألكسندر لاكازيت في صراع قوية مع بيير أوباميانج زميله في أرسنال من أجل حجز مقعدًا أساسيًا في الفريق بداية من الموسم الجديد.

أوباميانج الذي انضم إلى أرسنال في يناير الماضي، استطاع أن يحجز مقعده في التشكيل الأساسي ليسجل الكثير من الأهداف، إلا أن المهاجم الفرنسي يريد العودة لموقعه الطبيعي.

ذا صن:
عرض فلكي لماجواير

يجهز نادي مانشستر يونايتد لتقديم عرضًا فلكيًا للتعاقد مع هاري ماجواير مدافع المنتخب الإنجليزي ونادي ليستر سيتي خلال الفترة الحالية.

يونايتد سيتقدم بعرض قبل نهاية الأسبوع الجاري قيمته 76 مليون جنيه إسترليني من أجل إغراء ليستر سيتي بترك ماجواير قبل بداية الموسم الجديد.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
خطة الريال لأسينسيو

يتجه جوليان لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد إلى الاعتماد على اللاعب الإسباني الشاب، ماركو أسينسيو للقيام بدور اللاعب رقم "9" الوهمي، وذلك من خلال الشكل الذي ظهر به اللاعب في مباريات الاعداد.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي قام فيها المدير الفني الإسباني باستخدام لاعبه الشاب في هذا المركز، حث سبق أن لعب أسينسيو هذا الدور تحت قيادته في منتخب إسبانيا أمام في مباراة انتهت بثلاثة أهداف نظيفة.

آس:
موقف كورتوا معقد

اعتبر تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي المرشح للانتقال إلى أن موقفه "معقد" ورفض حسم أمره سواء بالرحيل، أو البقاء مع البلوز، في ظل وجود تقارير مؤكده عن اهتمام الفريق الإسباني بالتعاقد معه.

وقال كورتوا في تصريحات لوسائل الإعلامي في بلجيكا أنه لن يعلق على الأمر، مؤكدًا أنه يتحلى بالهدوء ولأن التوتر لن يساعده إطلاقًا.

سبورت:
خطة انتقال بوجبا لبرشلونة

وضع مينو رايولا وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا، من أجل اتمام انتقاله إلى الإسباني في الصيف الجاري، حيث سيتوجه إلى مانشستر من أجل تقديم عرض إلى إدارة يونايتد يسمح بانتقال بطل العالم إلى كتالونيا.

وسيقدم رايولا عرضًا بقيمة 100 مليون يورو إلى إدارة مانشستر يونايتد، في نفس الوقت الذي يتنافس به عدد من الأندية مع للتعاقد مع اللاعب أبرزها يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

موندو ديبورتيفو:
رسالة إلى ديمبلي

قام بارتوميو رئيس نادي بتوجيه رسالة إلى الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، وأكد له الاستمرار في صفوف الفريق الإسباني، مع تقديم وعد له بأنه سواق يكون من أهم لاعبي الفريق.

وتحدث رئيس النادي بشكل شخصي مع ديمبلي من أجل تحفيزه، وذلك عقب تسلل القلق إليه، من أن التعاقد مع مالكوم قد يكون له تأثير سلبي على وجوده كعنصر أساسي في الفريق.

الصحافة الإيطالية:
توتو سبورت:
ننتظر مودريتش

أعرب جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لفريق ، عن ترحيبه بلوكا مودريتش متوسط ميدان الميرنجي، قائلاً:"مودريتش لاعب رائع ننتظره بأذرع مفتوحة".

وأضاف :"تحدثت معه لتحديد إمكانية تواجده في مباراة السوبر الأوروبي من عدمه بعد المشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا".

لن يتخلى عن بوجبا

رغم نجاح في التعاقد مع متوسط الميدان التشيلي أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونيخ الألماني إلا أن النادي الكتالوني مازال يريد التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا.

بوجبا والذي يعد هدفًا من قبل ناديه السابق يوفنتوس، أطلق عليه فالفيردي المدير الفني لبرشلونة بـ"اللاعب العظيم".

كالتشيو ميركاتو:
سباليتي: التعاقد مع مودريتش؟ نطمح للتعاقد مع ميسي

علّق لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان على إمكانية تعاقد ناديه مع لوكا مودريتش لاعب ، قائلاً :"أعتقد أننا يمكنا أن نطمح الآن إلى التعاقد مع ميسي".

ميلان يقترب من حسم صفقة برنارد

اقترب ميلان التعاقد مع البرازيلي برنارد لاعب شاختار دونيسك الأوكراني، بعدما تواصل الروسينيري مع وكلاء اللاعب.

ومن المقرر أن يوقع برنارد على عقد يصل إلى ثلاث سنوات مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بـ3.5 مليون يورو رغم وصول عروض من وستهام وتشيلسي.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
دورتموند يحسم صفقة فيتسيل

أبرم نادي بروسيا دورتموند التعاقد رسميًا مع أكسل فيتسل متوسط ميدان منتخب بلجيكا ولاعب فريق تيانجين كوانجيان الصيني.

صاحب الـ29 عامًا كلّف خزينة دورتموند 20 مليون يورو بحسب ما أكدته الصحيفة.

بيريسيتش يقدم نفسه للبايرن

تحدث إيفان بيريسيتش لاعب المنتخب الكرواتي وجناح إنتر ميلان عن عن مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش، مشيدًا بإمكانيات مدرب الفريق البافاري.

لاعب إنتر والذي قاد منتخب بلاده للحصول على فضية كأس العالم، ألمح برغبته في الانتقال للبايرن قائلاً :"إذا كان يريدني كوفاتش فهو يعرف أين يمكنه العثور عليّ".

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
بايرن يستفيق على حساب يونايتد

بعد خسارتين أمام يوفنتوس ومانشستر سيتي، تذوق بايرن ميونخ طعم الفوز في المواجهات التحضيرية على حساب مانشستر يونايتد في مباراة كانت فقيرة فنيا إلى حد كبير.

سجل خافي مارتينيز الهدف الوحيد في اللقاء، والذي يستعد بعده الفريقان لبدء موسمهما، حيث يخوض بايرن ميونخ مواجهة السوبر الألماني السبت المقبل، بينما سيواجه مانشستر يونايتد فريق ليستر سيتي في افتتاح بريميرليج.

الظهور الأول

شارك الفرنسي توماس ليمار المتوج مؤخرًا صحبة منتخب بلاده بكأس العالم 2018 للمرة الأولى بقميص فريقه الجديد أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد انتهاء فترة الراحة التي حظي بها بعد المونديال.

ولعب ليمار الذي انضم إلى أتلتيكو قادما من موناكو الفرنسي مقابل 72 مليون يورو في مواجهة ودية أمام شتوتجارت الألماني، وشارك لمدة 45 دقيقة فقط خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

فرانس فوتبول:
رين حاول خطف أرزاني

حاول نادي ستاد رين الفرنسي التعاقد مع المراهق الأسترالي ذو الأصول الإيرانية دانيال أرزاني، إلا أن مانشستر سيتي حسم الصفقة لصالحه، رغم اهتمام رين بشدة بخدمات اللاعب.

وبرز إسم أرزاني مع انطلاق نهائيات كأس العالم 2018، حيث دخل التاريخ كأصغر لاعب في مونديال روسيا، كما قدم مستويات رائعة بقميص فريق ملبورن سيتي الأسترالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز