أخبار عاجلة

الوفد رياضة - مران .. عودة أحداد وتدريبات استشفائية للأساسيين موجز نيوز

الوفد رياضة - مران .. عودة أحداد وتدريبات استشفائية للأساسيين موجز نيوز
الوفد رياضة - مران الزمالك.. عودة أحداد وتدريبات استشفائية للأساسيين موجز نيوز
مران الزمالك.. عودة أحداد وتدريبات استشفائية للأساسيين[real_title] مران
كتب ـ مصطفي جويلي

أدي لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بنادى ، الذين شاركوا في لقاء الأمس أمام الاتحاد السكندري بالدوري تدريبات تأهيلية واستشفائية، وذلك علي هامش المران المقام حاليا، علي ملعب النادي تحت اشراف كريستيان جروس المدير الفني للفريق .

وادي اللاعبون تدريبات تأهيلية لمدة نصف ساعة، تحت قياده شيخ بوزيان مدرب الأحمال، وبعد ذلك توجهوا لجمانيزيوم النادي لتأدية  الاستشفاء.

على الجانب الآخر، أدى اللاعبون البدلاء والذين استبعدوا من لقاء الأمس، تدريبات قوية تحت قيادة بيير شورمان المدرب العام ، وأمير عزمي المدرب المساعد ، وذلك تحت اشراف المدير الفني جروس ، اشتملت على تدريبات تأهيلية قوية بالكرة لأكثر من نصف ساعة، أعقبها تقسيمة قوية في النصف الأخير من الملعب .

وشهدت  التقسيمة، مشاركة حميد احداد مهاجم الفريق والذي لم يشارك في المران الأخير قبل لقاء الاتحاد بسبب تعرضه لارتفاع في درجة حرارته، ولكن كان ضمن القائمة التي اختيرت قبل المباراة وضمت 24 لاعبا.

كما ادي ثنائي الحراس عماد السيد وعمر صلاح تدريبات قوية تحت قيادة مدرب الحراس توماس جروتز، حيث تم استخدام الصدادة خلال المران والذي جاء في غياب جنش الذي ادي التأهيل بسبب المشاركة بلقاء امس امام الاتحاد السكندري والذي انتهي بالفوز بخماسيه لهدف بالدوري.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مارتين لازارتي مديراً فنياً للأهلى موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز