أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الرياضه - «عبد الفتاح» يظهر العين الحمراء لحكام الدوري

#فيتو - #اخبار الرياضه - «عبد الفتاح» يظهر العين الحمراء لحكام الدوري
#فيتو - #اخبار الرياضه - «عبد الفتاح» يظهر العين الحمراء لحكام الدوري

«عبد الفتاح» يظهر العين الحمراء لحكام الدوري

بدأ عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، إظهار العين الحمراء للحكام والمساعدين المشاركين في إدارة مباريات الدوري الممتاز، بعد ارتكابهم العديد من الأخطاء خلال مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز التي أقيمت الأسبوع الماضي.

وتوعد عبد الفتاح الحكام الذين يرتكبون أخطاء مؤثرة في نتائج المباريات، بالاستبعاد من إدارة مباريات الدوري الممتاز لفترات طويلة، خاصة أن الأخطاء التحكيمية المؤثرة من شأنها أن تهدد استقرار المسابقة، كما أن لجنة الحكام لم تدخر أي جهد في سبيل تطوير التحكيم والإرتقاء بمستوى الحكام.

وبرهن عبد الفتاح على عدم تهاونه مع الأخطاء المؤثرة للحكام بشكل عملي، عندما قرر بشكل غير معلن إيقاف عبد الفتاح عريشة حكم الراية في لقاء الأهلي والإسماعيلي، الذي أقيم الخميس الماضي بالجولة الأولى من مسابقة الدوري.

وبحسب مصدر داخل لجنة الحكام أكد لـ"فيتو"، أن عريشة أخطأ التقدير في اللعبة التي جاء منها هدف التعادل للأهلي، لا سيما أن صاحب الهدف محمد شريف كان في موقف تسلل خلف آخر مدافع للإسماعيلى، إلا أن الحكم المساعد لم يرفع رايته لاحتساب التسلل وهو خطأ أثر على نتيجة المباراة.

ومن المقرر أن تقوم لجنة الحكام باستبعاد عريشة من المشاركة في مباريات الدوري الممتاز لفترة محددة تقدرها اللجنة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإنتاج ليلا كورة: نرفض المكافآت أمام بيراميدز
التالى عمار حمدي يكشف لـ"يلا كورة" .. موعد أول مران له مع الأهلي