أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الرياضه - شوقي غريب يحلل مباريات الجولة الأولى بالدوري ويختار نجم الأسبوع

#فيتو - #اخبار الرياضه - شوقي غريب يحلل مباريات الجولة الأولى بالدوري ويختار نجم الأسبوع
#فيتو - #اخبار الرياضه - شوقي غريب يحلل مباريات الجولة الأولى بالدوري ويختار نجم الأسبوع

شوقي غريب يحلل مباريات الجولة الأولى بالدوري ويختار نجم الأسبوع

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أن الأسبوع الأول من عمر مسابقة الدوري الممتاز في نسخته 2018-2019 شهد العديد من الظواهر الفنية التي كان في مقدمتها تخوف بعض الفرق من الخسارة وهو ما أثر على أداء بعض الأجهزة الفنية.

أضاف غريب في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن الأسابيع الأربعة الأولى دائما في مسابقة الدوري تشهد دائما حسم مستقبل بعض الأجهزة الفنية في الأندية بشأن بقائها من عدمها في المهمة الفنية، ومن ثم كان هناك حالة من التحفظ لدى بعض الأجهزة الفنية أثر بشكل عام على النتائج في الأسبوع الأول من منافسات الدوري.

وأوضح أن عددا كبيرا من أندية الدوري الممتاز اعتمدت على عدد كبير من اللاعبين الشباب وهو أمر إيجابي، حيث إنه نجح بعد متابعة مباريات الأسبوع الأول في رصد ما يقرب من 10 وجوه جديدة ستكون إضافة قوية لعناصر المنتخب الأوليمبي خلال المرحلة المقبلة.


وذكر غريب أن الحكم على مستوى الفرق واللاعبين أمر مبكر خاصة وأن الأمر يحتاج إلى عدة أسابيع لرصد نقاط القوة والضعف ومستوى كل فريق بعد متابعته في أكثر من مباراة.


وأوضح أنه يرى أن هناك أندية قدمت مستويات جيدة في الأسبوع الأول من الدوري ويأتي في مقدمتها الذي كان قريبا من الفوز على الأهلي قبل إدراك الأخير هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة مؤكدا أن ظهر بشكل أكثر من رائع في لقاء الأهلي رغم رحيل عدد كبير من نجومه في انتقالات الصيف.


وأوضح أن المقاولون أيضا قدم أداء جيدا جدا في مباراة الاتحاد وذلك تحت قيادة علاء نبيل مديره الفني، مؤكدًا أن هناك 3 أندية قدمت أيضا مستويات طيبة في الأسبوع الأول وهي الجونة والإنتاج الحربي وحرس الحدود.


وذكر شوقي غريب أن طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون يبقى نجم الأسبوع الأول في الدوري خاصة بعد أن قدم مستوى رائعا في أول مباراة لفريقه في الموسم الجديد ولدوره المحوري في تعديل سير المباراة ونتيجتها بالهدف المميز الذي أحرزه، مؤكدا أنه يتوقع اشتعال المنافسة بمرور الأسابيع المقبلة في عمر مسابقة الدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - كارتيرون : هبوط مستوى الأهلي في لقاء دجلة أمر طبيعي موجز نيوز
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - حكم ينقذ حياة لاعب في أرضية الملعب بالدوري البولندي (فيديو)