أخبار عاجلة
سعفان الصغير: نعتذر للجماهير.. وفخور بمستوى فوزي -

رياضة عالمية الجمعة صباحك أوروبي.. بوجبا هدف الأول.. وشرط رحيل مودريتش

رياضة عالمية الجمعة صباحك أوروبي.. بوجبا هدف الأول.. وشرط رحيل مودريتش
رياضة عالمية الجمعة صباحك أوروبي.. بوجبا هدف برشلونة الأول.. وشرط رحيل مودريتش

صباحك أوروبي.. بوجبا هدف الأول.. وشرط رحيل مودريتش

الجمعة 03 أغسطس 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل

تشيلسي يقود سباق الحصول على زاها

يقود نادي تشيلسي الإنجليزي سباق التعاقد مع اللاعب ويلفريد زاها رغم عرض كريستال بالاس على لاعبه راتب إسبوعي قدره 125 ألف إسترليني لتحسين عقده. 

وهناك محاولات من إيفرتون للتعاقد مع اللاعب لكنه أصبح أقرب من تشيلسي، بينما سيطلب كريستال بالاس مقابل مادي كبير من أجل بيع نجمه.

قريب من ضم فيدال مقابل 27 مليون إسترليني

قطع شوطاً كبيراً في مفاوضات التعاقد مع اللاعب أرتورو فيدال نجم وسط بايرن ميونيخ خلال الصيف الجاري في صفقة تكلف النادي الكتالوني 27 مليون إسترليني. 

وسمح بايرن ميونيخ للاعبه بالرحيل والتفاوض مع على البنود الشخصية في العقد، وذلك بعد أن انضم للعملاق الألماني في 2015 ليتوج معه بثلاث بطولات دوري.

ديلي ستار

أستون فيلا يتجه بشكل مفاجئ نحو مدافع

تدخل نادي أستون فيلا بشكل مفاجئ نحو المدافع الكولومبي ياري مينا لاعب نادي من أجل الحصول على خدماته مقابل 10 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون أخرى حوافز ومكافآت. 

أنفق 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب الكولومبي، الذي أصبح محط اهتمام مانشستر يونايتد وإيفرتون.

ساري ينتظر مقابلة الثلاثي المهدد بالرحيل

رفض ساري المدير الفني لفريق تشيلسي التصريح بشأن انتقال لاعبيه الثلاثة ويليان وهازارد وكورتوا قبل أن يلتقي بهم. 

ورداً على رحيلهم قال ساري، سوف أراهم يوم السبت للمرة الأول، لا أعرف الموقف في الوقت الراهن، ولكن لا أخبار جديدة.

الصحافة الإيطالية

جازيتا ديلو سبورت

إنتر بين مودريتش وفيدال

تناولت الصحيفة قراءة في انتقالات نادي إنتر ميلان والذي يبدو ساخنًا.

وذكرت ، أن انتقال الكرواتي لوكا مودريتش إلى صفوف إنتر قادما من متوقفة على وكيلة أعماله والتي فتحت معها إدارة ميلان قنوات اتصال خلال الفترة الماضية.

وأضافت أن رغبة إنتر قد تصطدم بتمسك إدارة نادي بخدمات اللاعب الذي جدد تعاقده نوفمبر الماضي حتى 2020.

وذكرت الصحيفة أن صفقة فيدال مهددة بالفشل بسبب رغبة نادي في الصفقة، حيث يسعى النادي الكاتالوني في الفوز بخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

صافرات ضد بونوتشي

ذكرت الصحيفة، أن محيط مركز يوفنتوس الطبي، شهد التقاط صور فوتوغرافية وتوقيعات وصافرات استهجان من جانب جماهير البيانكونيري ضد ليوناردو بونوتشي لاعب الفريق.

وأتم اللاعب انتقاله إلى صفوف يوفنتوس قادما من نادي ميلان بعد موسم واحد الفريق.

وأضافت الصحيفة أن بعض الجماهير قد أطلقت صافرات استهجان ضد اللاعب خاصة بعد رحيله عن صفوف السيدة العجوز الصيف الماضي بشكل مفاجئ.

كوريري ديلو سبورت

روما يُجدد عقد لاعبه

أعلن نادي روما عن تجديد لاعبه أليساندرو فلورينزي.

ونشر النادي بيانا رسميا أعلن فيه تجديد تعاقد اللاعب مع فريق العاصمة حتى عام 2023، وذكرت الصحيفة أن اللاعب سيحصل على راتب سنوي يقدر بـ3 مليون يورو.

رسائل أليجري

تحدث أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس عن الصفقات التي تمت في الفريق مؤخرًا.

وأثنى المدرب على صفقة ليوناردو بونوتشي، مؤكدا أنه لاعب هام للفريق، كما أنه يملك شخصية رائعة.

كما قدم الاعتذار لكالدرا والذي انضم لصفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الحالية ورحل إلى صفوف ميلان.

الصحافة الإسبانية

ماركا

5 أسباب لاهتمام بفيدال

أبدى الإسباني رغبته في التعاقد مع لاعب الوسط التشلياني أرتور فيدال، من أجل تدعيم الفريق، وذلك لخمسة أسباب، بدايتها، الرغبة في ايجاد بديل لبولينيو الذي رحل هذا الصيف، وحاجة الفريق إلى عمود فقري يقدم مستويات طيبة على مدار المباراة بالكامل.

ويفتقد أيضا إلى عنصر يقوم بأدوار قيادية وشخصية الفوز التي يمتلكها دائما، والخبرة التي يمتلكها اللاعب التي تجعلها يدخل مباشرة في الفريق دون الحاجة لتأقلم.

آس

بيريز يحمي بنزيمة

استطاع فلورنتينو بيريز رئيس نادي أن يوفر الحماية الكاملة إلى مهاجم الفريق كريم بنزيمة على مدار السنوات التي تواجد بها داخل النادي، وعجز أي لاعب عن الحصول على فرصة اللعب مع الفريق.

وتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين بينهم أيمانويل أديبايور على سبيل الإعارة، وهيجواين الذي تألق بعد الرحيل عن الفريق، وتشيشاريتو، كما لعب موراتا للفريق مرتين، ولم يتمكن عناصر واعدة مثل بورخا مايورال، ومارينو من الظهور مع الفريق.

موندو ديبورتيفو

الريال يحسم مصير مودريتش

حسم فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة مصير متوسط ميدان الفريق لوكا مودريتش، بعدما أكد أنه لا يمكن أن يرحل عن النادي إلا من خلال دفع الشرط الجزائي.

ويمتلك مودريتش شرط جزائي في عقده بقيمة 750 مليون يورو، وهو ما قد يحبط آمال انتر ميلان الإيطالي في التعاقد معه.

بوجبا الهدف الأول لبرشلونة

يرغب الإسباني في التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، وذلك بعد رحيل باولينيو واندريس انييستا، حيث يعتبره الفريق الكتالوني الهدف الأول في موسم الانتقالات الحالي.

وأصبح بوجبا هدفًا بالنسبة لإدارة في ظل تعثر المفاوضات مع أندريا رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان بسبب تعنت إدارة ناديه، ورفضها التخلي عنه قبل عام واحد من نهاية عقده.

الصحافة الألمانية

بيلد

يونايتد يريد ضم بواتنج

قالت صحيفة بيلد الألمانية، إن نادي مانشستر يونايتد، دخل في خط المفاوضات ضم مدافع بايرن ميونيخ جيروم بواتنج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان باريس سان جيرمان، قدم عرضا لضم المدافع الألماني، حيث عقد توماس توخيل المدير الفني للفريق الباريسي جلسة مع اللاعب.

إصابة دموية لريبيري

تعرض جناح بايرن ميونيخ، الفرنسي فرانك ريبيري، لإصابة دموية في تدريب فريقه.

وقالت بيلد، إن ريبيري تعرض لارتطام قوي لإحراز هدف بمران فريق، حيث كان على بعد خطوات بسيطة من المرمى، ليتعرض لاصطدام ويسقط أرضا.

وقام الجهاز الطبي بربط ضمادة على رأس اللاعب، لإيقاف النزيف الذي تعرض له.

كيكر

صفقة فيتسل

لم تتم صفقة انتقال البلجيكي أكسيل فيتسل لاعب تيانجين كوانجيان الصيني إلى بروسيا دورتموند الألماني بعد، إلا أن كيكر كشفت عن أن الصفقة ربما تتم مطلع الأسبوع القادم.

وأشارت كيكر إلى أن النادي الصيني لم يعلق على الأنباء التي تم تداولها عبر وسائل الإعلام عن قرب انتقال اللاعب لدورتموند، حيث يربطه تعاقد مع الفريق حتى ديسمبر 2019.

ويسمح لدورتموند ضم اللاعب حتى نهاية موعد فترة الانتقالات الصيفية يوم 31 أغسطس الجاري، رغم إغلاق باب الانتقالات في الصين.

ورجحت كيكر أن تتم الصفقة مقابل 20 مليون يورو، بعد سفر هانز يواكيم فاتسكه المدير العام للنادي الألماني يوم الجمعة، لإنهاء تفاصيل الصفقة.

نوير يعلق لأول مرة على أوزيل والمونديال

علق مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الألماني، لأول مرة على خروج منتخب بلاده من دور المجموعات بمونديال روسيا، والأزمة التي أعقبته باعتزال مسعود أوزيل بعد دعاوى تعرضه لعنصرية.

وقال نوير صاحب الـ32 عاما، في تصريحات لكيكر، إن قرار أوزيل، هو قرار شخصي، وكل لاعب يتخذ قراره وفقا لدوافعه رغم انزعاجه من ذلك القرار، مؤكدًا أنه لم يكن هناك عنصرية داخل الفريق وكان هناك دمج بين كافة اللاعبين داخل الفريق.

وقال حارس بايرن ميونيخ، في تصريحات على هامش مران فريقه استعدادا للموسم الجديد: "يجب أن يفخر اللاعبون بخوضهم مباريات ضمن منتخب بلادهم، ويقدموا كل ما يحتاجه المنتخب حتى يتمكنوا من العودة للمسار الصحيح، ومهمة مسؤولي الاتحاد الألماني هي إعادة تنظيم الفريق من جديد".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ساندرو الحل الأمثل لمشكلة باريس

أشارت الصحيفة الفرنسية إلى المشكلة التي يعاني منها المدير الفني الألماني لباريس سان جيرمان توماس توخيل في الجهة اليسرى للفريق.

الصحيفة أكدت أن الحل الأمثل لأزمة الجهة اليسرى التي يعاني منها بطل فرنسا يتمثل في البرازيلي أليكس ساندرو ظهير أيسر يوفنتوس الإيطالي.

تطرقت الصحيفة لإمكانيات اللاعب البرازيلي وأكدت على إمكانيته التكيف السريع على طريقة لعب توخيل وأن مع إعطاء إدارة الفريق الأولوية في سوق الانتقالات الحالية لسد العجز على الجهة اليسرى فإن انتقال البرازيلي سيصبح سهلًا خاصة مع لجوء يوفنتوس لبيع عدد من لاعبيه بعد تعاقده مع رونالدو.

فرانس فوتبول

فيتسل لن يرحل من الصين

تمسك نادي تيانجين الصيني بلاعبه البلجيكي أكسيل فيتسل وعطَل عودته لأوروبا

الصحيفة الفرنسية أشارت إلى أن اللاعب البلجيكي والذي كان على وشك العودة إلى أوروبا عن طريق بروسيا دورتموند الألماني سيكمل عقده مع الفريق الصيني الذي رفض رحيل اللاعب من صفوفه بعدما تمسك به المدير الفني للفريق باولو سوزا.

ريبيتش إلى إشبيلية

أكدت الصحيفة الفرنسية أن إشبيلية الإسباني نجح في اقناع المهاجم الكرواتي أنتي ريبيتش في الانضمام لصفوفه وان الصفقة ستكلف النادي نحو 21 مليون

ريبيتش والذي لفت الأنظار إليه في مونديال روسيا أصبح على بعد خطوات قليلة من الانضمام لإشبيلية قادمًا من فرانكفورت الألماني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز