أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الرياضه - شوط أول سلبي بين الأهلي والإسماعيلي

#فيتو - #اخبار الرياضه - شوط أول سلبي بين الأهلي والإسماعيلي
#فيتو - #اخبار الرياضه - شوط أول سلبي بين الأهلي والإسماعيلي

شوط أول سلبي بين الأهلي والإسماعيلي

بعد مرور 30 دقيقة.. التعادل السلبي مستمر بين الأهلي والإسماعيلي

تعادل النادي الأهلي سلبيا أمام نظيره بدون أهداف في الشوط الأول، في المباراة التي تقام على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري المصرى الممتاز.

بدأ اللقاء بضغط متبادل من لاعبى الفريقين من أجل السيطرة على الكرة ومنطقة وسط الملعب، وحاول لاعبو الأهلي اختراق دفاع الخصم بأكثر من كرة عرضية.

بينما حاول لاعبو الرد باختراق من الطرف وإرسال كرة عرضية ولكن نجح دفاع المارد الأحمر في تشتيت الكرة.

واستطاع على معلول مراوغة محمد هاشم لاعب وسدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس عصام الحضرى لتخرج الكرة إلى خارج الملعب، ثم قام ناصر ماهر بتمرير كرة بشكل رائع لصالح وليد ازارو الذي انفرد بالمرمى ولكن فشل في تسديده الكرة.

نجح محمد هاشم لاعب اختراق دفاع النادي الأهلي داخل منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية أرضيه، ولكن تصدى لها محمد الشناوى حارس المرمى.

وحرم القائم ناصر ماهر لاعب الأهلي من فرصة هدف إثر تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، بينما رد حسنى عبد ربه لاعب بتسديدة قوية إثر ركلة حرة مباشر ولكن تمر بجوار القائم ، ثم أهدر حسنى عبد ربه فرصة هدف مؤكد بعد تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء ولكن سددها في يد حارس المرمى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الليلة.. عثماثون يجهز طنطا لفاركو موجز نيوز
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة