#فيتو - #اخبار الرياضه - زغلول صيام: تجربة بيراميدز سلاح ذو حدين ومستوى مفاجأة (فيديو)

#فيتو - #اخبار الرياضه - زغلول صيام: تجربة بيراميدز سلاح ذو حدين ومستوى مفاجأة (فيديو)
#فيتو - #اخبار الرياضه - زغلول صيام: تجربة بيراميدز سلاح ذو حدين ومستوى الزمالك مفاجأة (فيديو)

زغلول صيام: تجربة بيراميدز سلاح ذو حدين ومستوى مفاجأة (فيديو)

زغلول صيام يكتب: قطر تستضيف مونديال 2022 «في المشمش»

حل الكاتب الصحفي زغلول صيام رئيس القسم الرياضى بجريدة "فيتو" ضيفا على برنامج إكسترا تايم على شاشة سي بي سي إكسترا، لاستعراض أهم القضايا على الساحة الرياضية.

وتحدث "زغلول" عن أسباب خروج مصر من كأس العالم من دور المجموعات بدون نقاط، وقال إن تغيير الجهاز الفني مطلب أساسى بعد الأداء الهزيل للفراعنة بالمونديال.

كما أوضح أن المستوى التي ظهرت عليه بعض الأندية في انطلاق مسابقة الدوري أمر طبيعى، خاصة بعد فترة الإعداد والتدعيمات القوية للأندية.

وأشار إلى أن المستوى التي ظهر به نادي في مباراة بتروجت "مفاجئ" وغير طبيعى في ظل ما قامت به إدارة النادي من تدعيم على مستوى الصفقات أو الجهاز الفنى.

وعن توقعه لمباراة الأهلي الأولى في الدوري والتي يواجه خلالها نظيره قال إن المباراة صعبة لكن المارد الأحمر هو الأقرب للفوز.

وأضاف أن النادي المصرى البورسعيدى تحت قيادة حسام حسن، قادر على المنافسة بقوة هذا الموسم خاصة أنه يمتلك جهازا فنيا قويا ومميزا.

وعن تجرِبة نادي بيراميدز وشرائه بصفقات قوية، أكد "زغلول"، أن تجرِبة "بيراميدز" رائعة لكنها تمثل سلاحا ذا حدين في ذات الوقت.

كما وجه رئيس القسم الرياضى بجريدة "فيتو" رسالة إلى وزير الشباب والرياضة وقال: "أشرف صبحي لديه طموح كبير لتطوير الرياضة المصرية لكن أنصحه بالاستعانة بمستشارين كبار ولديهم خبرة في المجال".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير جزائرية: مهدي عبيد يخضع للتحقيق يوم 6 ديسمبر 
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز