أخبار عاجلة

أمير : مشاكل اللاعبين أهم مسئولياتي ووالدي رئيس ناد فقط

أمير : مشاكل اللاعبين أهم مسئولياتي ووالدي رئيس ناد فقط
أمير مرتضى منصور: مشاكل اللاعبين أهم مسئولياتي ووالدي رئيس ناد فقط

أمير : مشاكل اللاعبين أهم مسئولياتي ووالدي رئيس ناد فقط

كشف أمير ، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادى ، عن الأزمات المتواجدة بين لاعبي الفريق في الفترة الماضية.

وأضاف "منصور"، في تصريحات هاتفية لبرنامج "المدرج" المذاع عبر فضائية "دي إم سي سبورتس"، أن واحدة من أكبر أزمات الفترة الأخيرة هي عدم وجود أمانة في وصول المعلومة بين اللاعبين ومجلس إدارة النادي، وهذا ما كان يخلق أزمة بين الطرفين.

وتابع المشرف العام بنادي : أن أحد مهام عمله هي توصيل المعلومة من اللاعبين للمجلس والعكس لتفادي الأزمات واختلاف وجهات النظر التي تعقد الأمور بشكل واضح.

وأوضح أنه يطمح خلال فترة قليلة أن يمتلك شركة كرة تليق به وبالقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها.

وأبدى تطلعه بقيام ناشئين من بقضاء معايشات بأندية أوروبية كبيرة لتحقيق الاستفادة الكبيرة لهم، وحتى يستفيد الفريق الأول منهم مستقبلًا، مضيفًا أنه يخطط في تلك الفترة أن يمتلك جهازًا فنيًا مستمرًا لنهاية عقده، مرددًا "هذا سيحقق توفير الراحة واحتياجات الجهاز الفني والتعامل معه باحترافية حتى يضمن الاستمرار".

وعن علاقته برئيس نادي المستشار مرتضي منصور، قال إنه يتعامل معه على أنه رئيس نادٍ فقط دون النظر لأي اعتبارات أخرى، معربًا عن تمنياته بتحقيق مزيد من التقدم للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة خصوصًا أن إدارة نادي تستطيع الآن التعاقد مع أي لاعب وجهاز فني في أي وقت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على جنسية المدير الفني الجديد للإسماعيلي
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز