أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الرياضه - طارق السعيد: حسام حسن الأنسب للمنتخب و«المحليين» سبب احتراف الشحات

#فيتو - #اخبار الرياضه - طارق السعيد: حسام حسن الأنسب للمنتخب و«المحليين» سبب احتراف الشحات
#فيتو - #اخبار الرياضه - طارق السعيد: حسام حسن الأنسب للمنتخب و«المحليين» سبب احتراف الشحات

طارق السعيد: حسام حسن الأنسب للمنتخب و«المحليين» سبب احتراف الشحات

أكد طارق السعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، أنه تلقى عرضا لتدريب جمهورية شبين لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح لأن هناك أحداث وقعت لم تروق له، رغم أن المهندس أحمد الخشن رئيس مجلس إدارة جمهورية شبين، لديه رغبة في تحسين الأوضاع، قبل أن يتمموا التعاقد مع مدير فني على أعلى مستوى وهو محمد عامر.

وعن تجربته في جهاز منتخب المحليين مع هاني رمزي قال السعيد في تصريحات لقناة HC، إن تجربة منتخب المحليين كان معمولا بها في كل منتخبات العالم مثل ألمانيا والحارس دير شتيجن خرج من منتخب المحليين، مؤكدا أن حسين الشحات احترف في الدوري الإماراتي بتألقه مع منتخب المحليين، وهو من العناصر التي طالبنا بانضمامه لصفوف المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس العالم بروسيا خاصة بعد إصابة .

أبدى السعيد اندهاشه من حديث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي أكد له أنه لم يتم اتخاذ قرار برحيلهما من الجهاز الفني لمنتخب المحليين، رغم علمه بارتباطهم بهاني رمزي المدير الفني، والذي قرر الرحيل بعد حدوث عدة مشكلات مع اتحاد الكرة، مشددا على أن المدرب الوطني هو الأنسب للمنتخب في المرحلة القادمة، ورشح لذلك حسام حسن، خاصة أنه حقق طفرة مع المصري.

وأردف: أن الأرجنتيني كوبر فضل تكريم بعض اللاعبين خلال مشاركتهم في المونديال واصطحبهم بدون تغيير إلى روسيا، كما أجلس شيكابالا على الدكة رغم أن عبد الله السعيد لم يكن في مستواه خصوصا منذ أزمته مع الأهلي على ضوء توقيعه للزمالك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز