#فيتو - #اخبار الرياضه - وزير الرياضة يبحث سبل التعاون مع نظيره الجزائري (صور)

#فيتو - #اخبار الرياضه - وزير الرياضة يبحث سبل التعاون مع نظيره الجزائري (صور)
#فيتو - #اخبار الرياضه - وزير الرياضة يبحث سبل التعاون مع نظيره الجزائري (صور)

وزير الرياضة يبحث سبل التعاون مع نظيره الجزائري (صور)

وزير الرياضة يستعين بـ«شوبير» لتطوير دوري مراكز الشباب

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة مع محمد حطاب وزير الشباب والرياضة الجزائري، وذلك بمقر إقامة وزير الشباب والرياضة المصري بالعاصمة الجزائرية والتي تستضيف دورة الألعاب الأفريقية الثالثة، والتي تقام خلال الفترة من 18 إلى 28 يوليو الجاري.

وشهد اللقاء بحث تفعيل سبل التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، في قطاعي الشباب والرياضة، وتبادل الخبرات وكذلك التأكيد على نبذ ومحارب العنف في الملاعب الرياضية.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بهذا اللقاء الهادف والمثمر والذي سينعكس نتائجه قريبا على البلدين الشقيقين، حيث جاء هذا اللقاء في إطار حرص الدولة المصرية، على علاقتها بأشقائها العرب، وتفعيل سبل التعاون معهم، مؤكد بأن مصر والجزائر تربطهم علاقات تاريخية قوية، وأن مصر دائما وأبدا تهتم بالتعاون البناء والهادف مع جميع الدول الشقيقة والصديقة.

ومن جانبه رحب السيد محمد حطاب وزير الشباب والرياضة الجزائري، بالدكتور أشرف صبحي، وكل أفراد البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية الثالثة للشباب، معبرا عن اهتمامه بلقاء الدكتور أشرف صبحي، والذي جاء في الوقت المناسب للتأكد على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات وخصوصا المجال الرياضي.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حضر مساء أمس الأربعاء حفل افتتاح دورة الألعاب الأفريقية الثالثة التي تستضيفها العاصمة الجزائرية، بحضور رئيس وزراء الجزائر وعدد من وزراء الشباب والرياضة ورؤساء وفود الدول الأفريقية المشاركة في الدورة، حيث تشارك مصر في الدورة ببعثة مكونة من 372 فردا منهم 269 لاعبا ولاعبة يتنافسون في ألعاب "ألعاب قوى، السباحة، التايكوندو، رفع الأثقال، الريشة الطائرة، كرة السلة، كرة الطائرة، الملاكمة، الجودو، التجديف، السلاح، التنس، تنس الطاولة، الدراجات، الثلاثي، الكاراتيه، القوس والسهم،كرة اليد، الكانوي والكياك، الكونغو فو، الشراع والانزلاق على الماء، الفروسية، الرماية، المصارعة، الجمباز، كرة السرعة، الكرة الحديدية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى