#فيتو - #اخبار الرياضه - 3 نجوم زملكاوية انتصروا على انتقادات الجمهور قبل انطلاق الدوري

3 نجوم زملكاوية انتصروا على انتقادات الجمهور قبل انطلاق الدوري

قبل انطلاق موسم الدوري الممتاز الجديد المزعم إقامته في نهاية الشهر الجاري ومن خلالها يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أولى مبارياته في المسابقة بمواجهة بتروجت تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، لذلك تستعرض «فيتو» 3 لاعبين زملكاوية انتصروا على انتقادات الجمهور قبل بداية الموسم الجديد.

1- محمد إبراهيم


539f41068d.jpg

يأتي أول اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات كبيرة من جماهير الزمالك في الموسم الماضي محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق؛ بسبب كثرة مشاكله مع مسئولي النادي قبل أن يؤكد مرتضى منصور رئيس النادي أن اللاعب هذا الموسم ملتزم للغاية ولا يثير أي أزمات وهو دفع اللاعب لنيل رضا الجماهير والانتصار على انتقاداتهم له.


2- أيمن حفني

533224c58f.jpg

وثاني اللاعبين هو أيمن حفني والذي تعرض هو الآخر لانتقادات من جمهور الزمالك؛ بسبب تراجع مستواه الفني مع الفريق بالموسم الماضي قبل أن يتلقى اللاعب إشادة من السويسري جروس المدير الفني للزمالك وظهوره بمستوى متميز مع الفريق في معسكر ألمانيا.


3- مصطفى فتحي

95cef91cf7.jpg

وثالث اللاعبين هو مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق والذي انتصر على انتقادات الجمهور له بعد إعلان تمسكه بالاستمرار مع الفريق وعدم رغبته في الرحيل عن الزمالك وهو لقي ترحيبًا كبيرًا لدى جمهور الزمالك بعد موقف اللاعب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى