أخبار عاجلة
التوك توك الذكي.. اختراع سوري ببصمة مصرية -

تعرف على حكاية غُربال.. حكم مباراة الأهلي وتاونشيب

تعرف على حكاية غُربال.. حكم مباراة الأهلي وتاونشيب
تعرف على حكاية غُربال.. حكم مباراة الأهلي وتاونشيب

تعرف على حكاية غُربال.. حكم مباراة الأهلي وتاونشيب

يخوض الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي لقاءه الإفريقي أمام نظيره «تاونشيب رولرز»، بطل بُتسوانا، في تمام التاسعة مساء غدٍ، الثلاثاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قد أعلن عن طاقم التحكيم المكلّف بإدارة مباراة الغد؛ بقيادة الجزائري مصطفى غربال. ويعاونه كلٌ من؛ مقران قوراري، وإبراهيم الحملاوي.

وفيما يلي نستعرض نبذة عن ‘غربال’، وأبرز محطاته:

– وُلد في الـ19 من أغسطس 1985، وهو من مواليد الجزائر العاصمة، ويناهز الـ32 سنة.

– يعمل فنّي تكنولوجيا الأسنان.

– يمارس التحكيم منذ الـ11 من يونيو 2011.. أي أن عمره التحكيمي 7 سنوات.

– تم قيده دوليًا منذ الأول من يناير 2014.

– شارك في 109 مباراة خلال مسيرته التحكيمية، أشهرَ خلالها 404 بطاقة صفراء، واا حمراء، واحتسب 43 ركلة جزاء.

– وفي هذه النسخة من دوري الأبطال الإفريقي.. أدار مباراة واحدة بين النجم الساحلي التونسي وبلاتيو يونايتد النيجيري، وانتهت بفوز الأول (4-2) في الجولة الأولى لدور المجموعات.

– شارك كَحَكم رابع في نسخة – 2014 من الدوري الإفريقي، في مباراة الجولة الرابعة لدور المجموعات بين ومازيمبي الكونغولي، وانتهت بالتعادل السلبي على ستاد الإسكندرية.

– وفي النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.. أدار مباراة المصري والهلال السوداني، في إطار منافسات الجولة الثانية، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (1–1) على ستاد أم درمان بالعاصمة الخرطوم.

– وفي نسخة – 2016 من الكونفدرالية.. أدار الحكم الجزائري مباراة فريق إنبي أمام نظيره مونانا الجابوني، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور الـ16 من البطولة، وحسم مونانا اللقاء لصالحه بركلات الترجيح (4–5) على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة