أخبار عاجلة
التوك توك الذكي.. اختراع سوري ببصمة مصرية -

#فيتو - #اخبار الرياضه - الأمن يرفض إقامة مباريات المصرى بالدوري في

#فيتو - #اخبار الرياضه - الأمن يرفض إقامة مباريات المصرى بالدوري في
#فيتو - #اخبار الرياضه - الأمن يرفض إقامة مباريات المصرى بالدوري في بورسعيد

الأمن يرفض إقامة مباريات المصرى بالدوري في

اتحاد الكرة: 2000 مشجع للأهلي و200 للإسماعيلي في الدوري

رفضت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، مطالبات مسئولى اتحاد الكرة ومجلس إدارة النادي المصرى البورسعيدى، بإقامة مباريات الفريق في مسابقة الدوري بالموسم الجديد 2018 - 2019، بإستاد .

وجاء رفض الأمن عودة مباريات المصرى في الدوري لإستاد ، بعدما علموا بأن الأندية المنافسة للمصرى في مسابقة الدوري ستطلب إقامة المباراة الثانية لها مع الفريق البورسعيدى بالدوري على ملاعبها وهو حقها، وبالتالى سيضطر المصرى للخروج من مرات عديدة لمواجهة أندية والإسكندرية وغيرها من المحافظات، وهو ما قد يهدد سلامة أعضاء الفريق أثناء التنقل بين المحافظات بسبب الأزمة القائمة بين جماهير الأهلي وجماهير المصرى على خلفية أحداث التي وقعت في 2012 وأودت بحياة 72 مشجعا من جماهير الأهلي.

كان من المقرر أن يعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن مواعيد جدول الدوري في الساعات الماضية، ولكن تم تأجيل الأمر لحين تحديد، الملعب الرسمى لفريق المصرى بمسابقة الدوري، وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات القادمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - أجيري : ألعب بطريقة هجومية .. وأفكر في بعض التغييرات بالمنتخب موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - انتهاء انتخابات مركز شباب سنهرة بفوز أحمد ربيع برئاسة مجلس الإدارة موجز نيوز