صباحك أوروبي.. تأثير رونالدو.. المنشطات تفسد حوارا روسيا.. و150 مليون من أجل هازارد

صباحك أوروبي.. تأثير رونالدو.. المنشطات تفسد حوارا روسيا.. و150 مليون من أجل هازارد
صباحك أوروبي.. تأثير رونالدو.. المنشطات تفسد حوارا روسيا.. و150 مليون من أجل هازارد

صباحك أوروبي.. تأثير رونالدو.. المنشطات تفسد حوارا روسيا.. و150 مليون من أجل هازارد

السبت 14 يوليو 2018 05:46 مساءً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
ريال مدريد يخصص 150 مليون إسترليني من أجل هازارد

خصص نادي ريال مدريد الإسباني مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع اللاعب البلجيكي إدين هازارد الذي تألق مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

تشيلسي لم يشكر كونتي

في بيان مقتضب من 61 كلمة فقط أعلن نادي تشيلسي إقالة مدرب الإيطالي أنطونيو كونتي دون حتى أن يوجه كلمة شكر واحدة له على الفترة التي قضاها.

وأصبح تشيلسي على وشك إعلان التعاقد مع المدرب ساري لكي يخلف كونتي الذي توج بلقب الدوري الإنجليزي في موسمه الأول وكأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الثاني.

ديلي ستار:
ساري يواجه تحدي برشلونة

قبل أن يتم إعلانه مدرباً رسمياً لفريق تشيلسي يواجه ساري تحدياً كبيراً للغاية في مهمته الإنجليزية، حيث تدخل نادي برشلونة بقوة للحصول على خدمات كانتي نجم وسط الفريق اللندني.

ويقدم كانتي مستويات رائعة مع فرنسا في بطولة كأس العالم وساهم بقوة في وصول فريقه إلى المباراة النهائية وهو ما جعل برشلونة يرغب بشدة في التعاقد مع النجم الفرنسي.

وكان تشيلسي قد ضم اللاعب قادماً من ليستر سيتي عام 2016 مقابل 32 مليون إسترليني حصل عليها الفريق المتوج بلقب الدوري الممتاز وقتها.
 
كين ينافس لوكاكو على الحذاء الذهبي للمونديال

بعد أن فقد هاري كين ورميلو لوكاكو فرصة الفوز بكأس العالم عقب خسارة نصف النهائي، أصبح لكل منهما هدفاً شخصياً وهو الوصول إلى لقب هداف المونديال.

هاري كين يتصدر سباق الحذاء الذهبي لكأس العالم برصيد 6 أهداف ويأتي خلفه اللاعب لوكاكو ولديه 4 أهداف فقط، وسيلعب كل منهما ضد الاخر في مباراة إنجلترا وبلجيكا للفوز بالمركز الثالث والحذاء الذهبي.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
زيدان تخلى عن 24 مليون يورو

تخلى زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي المستقبل من ريال مدريد عن مبلغ 24 مليون يورو قيمة الفترة المتبقية من عقده مع الفريق، وذلك من أجل الحصول على راحة بعيدًا عن فنيات كرة القدم بالكامل.

وأكد زيدان أن ماديات الكرة لا تمثل أي أهمية بالنسبة له، وهو الأمر الذي فعله من قبل حين اعتزل كرة القدم عام 2006 وهو في قمة مستواه الكروي، خاصة وأنه يمتلك من الأعمال الاستثمارية والدعائية ما يمنحه القدرة على توفير المال الكافي.
آس:
مارتينيز يرحب بانتقال هازارد لريال مدريد

رحب روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا بانتقال لاعب الفريق إلى ريال مدريد ليكون بديلا لكريستيانو رونالدو الذي ترك العاصمة الإسبانية قاصدًا يوفنتوس الإيطالي.

وقال المدير الفني الإسباني أن هازارد وصل إلى درجة من النضج الكروي التي تؤهله إلى بناء فريق قوي قادر على تحقيق مزيد من البطولات.

سبورت:
برشلونة يرد على ياري مينا

رد أريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة على مدافع الفريق ياري مينا، قائلا أن المدير الفني أرنستو فالفيردي سيكون صاحب الكلمة الأخير في العناصر التي ستشارك بالمباريات، وذلك بعدما طالب الكولومبي الحصول على فرصة المشاركة لدقائق أكبر.

وأكد أبيدال أن المدافع الكولومبي يحصل على كامل الثقة من جانب المدير الفني، ودائما ما يقدم المستوى الذي يجعل المدير الفني ينظر إليه بعيد الاعتبار.

البي بي سي على وشك التفكك

لن يكون كريستيانو رونالدة العنصر الوحيد من هجوم ريال مدريد الذي سيرحل عن ريال مدريد هذا الصيف، قد يلحقه كريم بنزيمة وجاريث بيل خلال الأيام المقبلة.

وشكك جاريث بيل في إمكانية الاستمرار مع ريال مدريد منذ نهائي دوري الأبطال ويدخل حاليًا في مفاوضات مع مانشستر يونايتد، أما بنزيمة فقد تعرض للكثير من الضغوط من جانب الجماهير، ويرغب النادي في البحث عن فرصة لتسويقه هذا الصيف.

الصحافة الإيطالية:
جازيتا ديلو سبورت:
رونالدو سيجعل البطولة أكثر قوة

تحدث سباليتي، المدير الفني لفريق إنتر، عن تعاقد يوفنتوس مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال سباليتي من خلال تصريحات صحفية، أن تواجد لاعب بحجم رونالدو في السيريا آ سيزيد البطولة قوة.

وأضاف أن الدوري الإيطالي قوي، لكن تواجد لاعبين من عينة رونالدو ستجعل البطولة أكثر قوة.

وكان العملاق الإيطالي يوفنتوس قد أعلن خلال الأيام الماضية، عن التعاقد مع رونالدو قادما من ريال مدريد الإسباني.

استفتاء كوادرادو

أجرى خوان كوادرادو، لاعب نادي يوفنتوس استفتاء عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، حول قميصه الجديد.

وكان كوادرادو قد تنازل عن قميصه 7 للنجم كريستيانو رونالدو والذي انضم للفريق خلال الأيام الماضية.

وطرح اللاعب عدد من الخيارات للجماهير مثل الرقم 16 والرقم 21 والرقم 49 والرقم 10.

ومازح كوادرادو زميله الأرجنتيني باولو ديبالا، خاصة وأن الأخير يرتدي القميص رقم 10 من بداية الموسم الماضي.

كوريري ديلو سبورت:
برنامج رونالدو

سيصل رونالدو إلى تورينو يوم الاثنين المقبل بحسب ما أعلنه نادي يوفنتوس اليوم الجمعة.

وسيكون هناك مؤتمرًا صحفيًا يوم الاثنين الساعة السادسة والنصف على أن يصل اللاعب في نفس اليوم عند الساعة التاسعة بعدها سيصل إلى المركز الطبي في نادي يوفنتوس.

وذكرت وسائل الإعلام أنه سيتم تقديم رونالدو بنفس طريقة تقديم العناصر السابقة التي تعاقد معها يوفنتوس.

توتو سبورت:
السيريا آ

سيتم الكشف عن مواعيد المباريات في الموسم الجديد من السيريا آ يوم الخميس 26 يوليو.

ومن المقرر أن تبدأ البطولة يوم 18 من شهر أغسطس المقبل، على أن تنتهي يوم 26 مايو من عام 2019.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
نجم سبورتنج لشبونة يقترب من دورتموند

اقترب رافائيل لياو لاعب سبورتنج براجا البرتغالي من الرحيل لصفوف بروسيا دورتموند الألماني.

نجم سبورتنج أثار الجدل في الساعات الماضية بعدما نشر صورة عبر صفحته الشخصية "انستجرام" في أحد متاجر دورتموند.
رحيل زيدان يتيح الفرصة لرودريجيز

أصبح خميس رودريجيز لاعب ريال مدريد والمعار إلى صفوف بايرن ميونيخ، لديه فرصة للعودة للنادي الملكي مجددًا خلال هذا الصيف.

ورغم امتلاك رودريجيز موسم آخر في عقد الإعارة للبايرن إلا أنه قد يعود لصفوف النادي الملكي في الصيف الحالي بعد رحيل زين الدين زيدان وكريستاينو رونالدو.

دير شبيجل:
مدرب روسيا يرفض الرد

رفض تشيرتشيسوف المدير الفني للمنتخب الروسي الرد على أسئلة تتعلق بتناول لاعبي منتخب روسيا المنشطات خلال مونديال روسيا.

وقال مدرب روسيا :"اسألوني عن أمور ثبتت بشكل قاطع وسأقوم بالرد عليكم"، قبل أن ينهض ويغادر المكان".

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
ليون يبدأ الاستعدادات

خاض ليون أولى مواجهاته الودية استعدادًا للموسم المقبل، حيث واجه تعادل مع سيون السويسري بنتيجة 2-2، خلال معسكره الذي يقام حاليًا بالأراضي السويسرية.

تقدم سيون عن طريق أدريان، قبل أن يتعادل روكي مارتن لمصلحة ليون في الشوط الأول، وتقدم فورلان ميندي للضيوف إلا ان انتو جيرجيتش أدرك التعادل لسيون في الدقيقة 88.

غياب خماسي كرواتي

غاب 5 لاعبين عن تدريبات المنتخب الكرواتي استعدادا لمواجهة نهائي كأس العالم 2018، والتي تجمعه مع نظيره الفرنسي في الخامسة مساء بعد غد الأحد بالعاصمة الروسية موسكو.

ولم يشارك الخماسي إيفان بيريشيتش، سيمي فيرساليكو، دانييل سوباشيتش، إيفان سترينيتش وديان لوفرين في تدريبات كرواتيا، وجميعهم من العناصر الأساسية بالفريق.

فرانس فوتبول:
نجوم الشباب في تاريخ المونديال

برز إسم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان البالغ من العمر 19 عامًا كأحد أبرز النجوم الشباب في تاريخ كأس العالم، واستعرضت فرانس فوتبول تشكيل أهم النجوم الذين لعبوا نهائي المونديال دون سن 22 عامًا.

وضم التشكيل الأرجنتيني خوان بوتاسو الذي لعب نهائي مونديال 1930، وفي الدفاع الإيطالي جوزيبي بيرجومي "1982" والألمانيين توماس بيرثولد "1986" وكريستوف ميتزلدر "1990".

وفي الوسط الدفاعي ضم التشكيل الألماني فرانس بيكنباور "1966" والإسباني سيرخيو بوسكتس "2010"، إلى جانب الجناحين البرازيلي كلودوالدو "1970" والإنجليزي آلان بال "1966".

وفي خط هجوم تشكيل أبرز النجوم الشباب في تاريخ كأس العالم برز إسم البرازيلي بيليه "1958" ومواطناه أميرالدو "1962" ورونالدو "1998".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى