#فيتو - #اخبار الرياضه - أشرف صبحي يلتقي مجموعة من شباب الشرقية ومستثمري العاشر

#فيتو - #اخبار الرياضه - أشرف صبحي يلتقي مجموعة من شباب الشرقية ومستثمري العاشر
#فيتو - #اخبار الرياضه - أشرف صبحي يلتقي مجموعة من شباب الشرقية ومستثمري العاشر

أشرف صبحي يلتقي مجموعة من شباب الشرقية ومستثمري العاشر

أشرف صبحي يتقدم ماراثون «يلا نجري» بالعاشر من رمضان

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال زيارته، اليوم الجمعة، لمحافظة الشرقية، مجموعة من شباب المحافظة، وممثلي جمعية مستثمري مدينة العاشر من رمضان، وذلك بنادي الصفوة.

وحضر اللقاء اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، ومحمد الزاهد، عضو مجلس النواب، والدكتور علاء الألفي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، عادل إسماعيل، رئيس مجلس إدارة نادي الصفوة، وعددًا من القيادات التنفيذية والشعبية بمدينة العاشر.

وفي كلمته قال وزير الشباب والرياضة: "جئت لأستمع لكل أسئلة الشباب ومبادراتهم، ووجودي هنا اليوم في العاشر من رمضان ضمن مبادرة (يلا نجري) والتي تنفذ للأسبوع الثالث، وأؤكد إننا ننظر للرياضة في كل محافظات الجمهورية، ونهتم كثيرًا في هذه الفترة بالاستثمار في الفرد".

وأضاف "صبحي": "سيكون هناك العديد من المشاريع والبرامج للشباب خلال الفترة المقبلة، ووزارة الشباب والرياضة تصمم برامج جديدة من خلال الشباب سيديرها الشباب مع قيادات الوزارة".

وتابع "صبحي": "لدينا نظرة أخرى لمراكز الشباب، فمراكز الشباب رياضة وثقافة وفنون وانتماء وسياسة، وستطلق تلك المراكز كل قدرات الوطن الحالية والمستقبلية، كما أن إستراتيجية الوزارة تهدف لتحويل مراكز الشباب لمركز خدمة مجتمع، ونسعى لتكثيف الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية، وتشجيع الشباب على الإقبال على مراكز الشباب".

ورحب محافظ الشرقية بالدكتور أشرف صبحي، مبينًا أنه تولى حقيبة وقطاع مهم جدا يحتاج للكثير من الجهد، مشيرًا إلى أن مراكز الشباب في محافظة الشرقية والتي تبلغ ٣٦١ مركز شباب هي المتنفس الوحيد للشباب لتفريغ طاقاتهم.

والتقى وزير الشباب والرياضة ممثلي جمعية مستثمري مدينة العاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف، والدكتور محيي حافظ، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتور أيمن رضا، أمين عام الجمعية، والمهندس محمود سلطان، أمين الصندوق، المهندس وهبة الجمل، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالجمعية، ومجلس الأمناء والأعضاء، وتفقد الوزير المبنى الاجتماعي والإداري الجديد لنادي الصفوة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى