#فيتو - #اخبار الرياضه - وزير الرياضة بمؤتمر الإعلان عن مشاركة مصر بكأس العالم للأولمبياد النسائية

#فيتو - #اخبار الرياضه - وزير الرياضة بمؤتمر الإعلان عن مشاركة مصر بكأس العالم للأولمبياد النسائية
#فيتو - #اخبار الرياضه - وزير الرياضة بمؤتمر الإعلان عن مشاركة مصر بكأس العالم للأولمبياد النسائية

وزير الرياضة بمؤتمر الإعلان عن مشاركة مصر بكأس العالم للأولمبياد النسائية

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء أمس الخميس، المؤتمر الصحفى للفريق المصري ممثل إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بكأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية – شيكاغو 2018.

حضر المؤتمر -الذي عقد بمسرح وزارة الشباب والرياضة- كل من المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمهندس هانى محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري، وأعضاء البعثة المصرية المشاركة في كأس العالم للأولمبياد الخاص وأسرهم.

وتضمن المؤتمر عرضا حول الكأس الإقليمي للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية التي أقيمت بالقاهرة في 2017، وعرضا حول احتفالية الأولمبياد الخاص بمناسبة مرور 50 عاما على حركة الأولمبياد الخاص.

وفى كلمته، أوضح الدكتور أشرف صبحي دعم وزارة الشباب والرياضة لأبناء مصر من ذوى القدرات الخاصة الذين يعدون مثالا للتحدى ويحققون الإنجازات في مختلف البطولات الرياضية التي يشاركون بها، متمنيا التوفيق للفريق المصري في تحقيق أفضل النتائج بكأس العالم لكرة القدم الموحدة النسائية.

وأكد الوزير ثقته في الفريق المصري المشارك بكأس العالم للأولمبياد الخاص وتقديم أفضل أداء بالبطولة وتحقيق مراكز متقدمة بها، واعدًا اللاعبات باستقبالهن بمطار القاهرة عند عودتهن من البطولة احتفاءً بتحقيقهن لأفضل المراكز بالبطولة.

فيما قال رئيس الأولمبياد الخاص المصري: "حصلنا على المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في كرة القدم النسائية الموحدة، وقام الأولمبياد الخاص بإعداد الفريق المصري جيدًا لبطولة العالم بشيكاغو"، لافتًا أن مواجهات الفريق المصري في البطولة ستكون أمام فرق المكسيك والهند وكوريا.

كما أوضح المهندس أيمن عبد الوهاب أن مشاركة مصر في كأس العالم لكرة القدم الموحدة النسائية تبعث العديد من الرسائل المهمة للمجتمع الدولى وتؤكد على أهمية مشاركة الفتاة المصرية التي تمثل المرأة العربية في تلك البطولة.

يذكر أن كأس العالم لكرة القدم الموحدة النسائية للأولمبياد الخاص يعد أول كأس عالم للأولمبياد الخاص في كرة القدم الموحدة، ويعد من كبرى الأحداث لدى الأولمبياد الخاص الدولى لعام 2018، ويشارك به 24 منتخبا وطنيا للأولمبياد الخاص في كرة القدم حول العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى