الوفد رياضة - إنتهاء شهر العسل بين رئيس المصرى وحسام حسن موجز نيوز

إنتهاء شهر العسل بين رئيس المصرى وحسام حسن

[real_title] كتب ـ عبدالرحمن بصلة:

بدأت الأزمات تتصاعد بين سمير حلبية رئيس النادى المصرى، وحسام حسن المدير الفنى للفريق وشقيقه إبراهيم حسن مدير الكرة، ووجه كل منهما الاتهامات للآخر، وسيكون النادى هو الخاسر بعدما انقسمت الجماهير بين مؤيد ومعارض لكل جبهة.

وتداولت المواقع الإعلامية العديد من التصريحات بين الطرفين وهو ما أشعل النار فى الهشيم، فى الوقت الذى طالبت فيه فئة ثالثة بضرورة ترك هذه الخلافات والجلوس على مائدة حوار

يترأسها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد خاصة أن الفريق مقبل على المشاركة فى الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد إبراهيم حسن مدير الكرة أن الأزمة بين الطرفين بسبب بيع محمد حمدى الظهير الأيسر لنادى بيراميدز دون الرجوع للجهاز الفنى، وقام المجلس ببيعه لحل أزمته المالية على حساب الفريق.

 وأضاف: حدث توتر فى العلاقات بعدما شعرنا بالضيق بسبب التفريط فى خدمات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اللاعب دون الرجوع إلينا وعلمنا بالبيع من خلال وسائل الإعلام.

وكان حسام حسن المدير الفنى للمصرى، قد لوح فى وقت سابق بترك الفريق وتقديم الاعتذار لجماهير المصرى بسبب عدم تنفيذ إدارة النادى لمطالبه والتصرف بدون الرجوع إليه وعدم إتمام بعض الصفقات التى طلبها حتى يستمر الفريق على نفس القوة فى الأداء والنتائج خاصة فى ظل ظهور أندية قوية وسيكون الموسم الجديد أشد شراسة ويحتاج الفريق للدعم الكامل.

وقال حسام : على المجلس أن يقف معنا بدلا من افتعال أزمات لا داعى لها وفى النهاية نحن من نتحمل النتيجة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى