صباحك أوروبي.. يوفنتوس يحقق حلم رونالدو.. إثارة الوقت القاتل.. وكوستا يعاتب هييرو

صباحك أوروبي.. يوفنتوس يحقق حلم رونالدو.. إثارة الوقت القاتل.. وكوستا يعاتب هييرو
صباحك أوروبي.. يوفنتوس يحقق حلم رونالدو.. إثارة الوقت القاتل.. وكوستا يعاتب هييرو

صباحك أوروبي.. يوفنتوس يحقق حلم رونالدو.. إثارة الوقت القاتل.. وكوستا يعاتب هييرو

الثلاثاء 03 يوليو 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

أرسنال ضمن أفضل ثلاثة أندية في البريميرليج

يرى اللاعب اليوناني سوكراتس باباستاسوبولس المنضم حديثاً إلى نادي أرسنال الإنجليزي أن فريقه الجديد واحد من بين أفضل ثلاثة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

اللاعب البالغ 30 عاماً المنضم من فريق بروسيا دورتموند الألماني مقابل 17 مليون إسترليني أكد أن ناديه ضمن أفضل ثلاثة في إنجلترا لكنه لم يكشف عن الناديين الأخرين من وجهة نظره. 

انتقال صادم في إن بي إيه 

أصبح انتقال اللاعب ليبرون جيمز إلى صفوف الليكرز في دوري كرة السلة الأمريكي (إن بي إيه) بمثابة انتقال صادم نظراً لقيمته الكبرى. 

الصفقة بلغت 117 مليون إسترليني ليغادر اللاعب فريق كليفلاند كافاليرز للمرة الثانية خلال مسيرته. 

ذا صن:

موهبة روسيا تقترب من تشيلسي

دخل اللاعب ألكسندر جولوفين في محادثات مع نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل الانتقال إلى صفوفه بعد بطولة كأس العالم في الصيف الجاري. 

وقاد جولوفين فريقه إلى ربع نهائي كأس العالم بعد التفوق على إسبانيا في دور الستة عشر بركلات الترجيح، لينجح في لفت أنظار تشيلسي إليه. 

اندبندنت:

لنكتب قصتنا بأنفسنا

هذا ما قاله جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا للاعبيه قبل صدام كولومبيا في دور الستة عشر في بطولة كأس العالم. 

المدرب الإنجليزي طالب لاعبيه ببذل أقصى ما لديهم من أجل كتابة قصتهم بأنفسهم التي سيذكرها التاريخ عن هذه المشاركة، وتحقيق الفوز والتقدم لخطوة أبعد في البطولة.

الصحافة الأسبانية:

آس:

عرض خرافي من لنيمار

تقدم نادي بعرضًا خرافيًا من أجل ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

عرض 310 مليون يورو على باريس من أجل ضم نيمار، إلى جانب حصول اللاعب على 45 مليون يورو سنويًا للتوقيع على عقد مدته سبعة سنوات.

كوستا يعاتب هييرو

توجه دييجو كوستا مهاجم منتخب إسبانيا بعتاب إلى فيرنانديو هييرو المدير الفني للفريق أثناء ركلات الترجيح في مباراة الماتادور مع روسيا بكأس العالم.

وإلتقطت عدسات الكاميرات حديث كوستا إلى هييرو عندما قال له: "لقد أخبرتك.."، وذلك تعليقًا على تكليف كوكي بتصويب ركلة ترجيح والتي أضاعها اللاعب.

ماركا:

3 مرشحين لتدريب إسبانيا

يأمل الاتحاد الإسباني لكرة القدم في اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب خلال الأيام القادمة وقبل بداية الأسبوع القادم، في ظل وجود ثلاثة مرشحين.

ويعد الثلاثي لويس إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة، خوسيه ميتشيل مدرب مالاجا السابق وكيكيه سيتيان المدير الفني الحالي لريال بيتيس هم الثلاثي المرشح لتولي المهمة.

159 مليون تنقذ باريس في اللعب النظيف

يتوجب على نادي باريس سان جيرمان أن يقم ببيع لاعبين بقيمة 159 مليون يورو من أجل الحفاظ على موقعه في قائمة العب المالي النظيف.

باريس قد يواجه عقوبة بمنعه من شراء اللاعبين لفترة قيد واحدة أو أكثر إذا لم يقم ببيع لاعبين من أجل الوصول إلى المبلغ المطلوب من جانب الفيفا.

سبورت:

مدافع إشبيلية أول صفقات

بات نادي على مقربة من إتمام التعاقد مع كليمو لينجليه مدافع نادي إشبيلية، لتصبح الصفقة الأولى للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لينجليه سينتقل إلى بصورة رسمية مطلع الأسبوع القادم، ليبدأ بعدها الفريق رحلة بحثه عن ثاني الصفقات التي سيدعم بها صفوفه.

هل ينتقل مبابي إلى ؟

المهاجم الفرنسي كيلان مبابي بات من بين الأسماء المطلوب التعاقد معها من جانب نادي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

القرار الآن يتوقف على ما يريده مبابي، إذا كان يريد البقاء مع باريس سان جيرمان مستقبلًا أم التوجه إلى خلال الفترة المقبلة.

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت:

يوفنتوس يحقق حلم رونالدو

المنطق يقول إن فرص رؤية كريستيانو رونالدو نجم بقميص يوفنتوس في الموسم المقبلة قليلة، لكن النادي بأمكانه دفع الراتب الذي يطمح إليه اللاعب، والمقدر بنحو 40 مليون يورو.

وتتمثل المشكلة الوحيدة في مضاعفة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ، لراتب النجم البرتغالي إلى 50 مليون يورو، إذ يتقاضى صاحب الـ33 عامًا حاليًا مبلغ 21 مليون يورو سنويًا.

وتبلغ قيمة الراتب الأعلى في يوفنتوس 7.5 مليون يورو صافية في الموسم الواحد، ويتقاضى هذا المبلغ الثنائي الأرجنتيني باولو ديبالا وجونزالو هيجواين، مما يصعب الأمر على إدارة السيدة العجوز.

لا جازيتا ديلو سبورت:

صفقتان إلى ميلان

أعلن ميلان حسم صفقتين انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الديد (2018-19)، بضم الحارس بيبي رينا من نابولي والظهير الأيسر إيفان سترينك من سامبدوريا.

ووقع الحارس الإسباني رينا (35 عامًا) على عقود انتقاله إلى ميلان يوم 16 مارس الماضي، ليحمي عرين الفريق الإيطالي لمدة موسمين حتى 2020.

كما تبيّن من عقد الظهير الأيسر الكرواتي إيفان سترينيتش (30 عامًا) أنه موقع لميلان في بداية شهر مارس أيضًا لمدة 3 مواسم حتى 2021.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

سوكراتيس إلى آرسنال

رحل المدافع اليوناني سوكراتيس باباستاسوبولوس عن بوروسيا دوتموند الألماني، لينضم إلى آرسنال الإنجليزي بشكل رسمي في عقد طويل الأمد.

وأصبح سوكراتيس ثالث صفقات الجانرز بعد ستيفان ليشتستاينر في صفقة انتقال حر من يوفنتوس، وبيرند لينو حارس مرمى باير ليفركوزن الألماني.

لم يعلن النادي عن قيمة صفقة التعاقد مع صاحب الـ30 عامًا، لكن تقارير كشفت أن المقابل المادي كلف النادي الإنجليزي نحو 19 مليون يورو.

كيكر:

كوفاتش: ليفاندوفسكي مستمر

أكد نيكو كوفاتش، المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ الألماني، استمرار المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ضمن صفوف الفريق البافاري.

وقال كوفاتش في تصريحات صحفية: "تحدثت مع ليفاندوفسكي هاتفيًا وقلت وجهة نظري، هو مستمر معنا وأعتقد أنه رائع".

وأضاف: "ليفاندوفسكي مهاجم من الطراز العالمي وما زال لديه الكثير ليقدمه مع الفريق في المستقبل، نقلت له دعمي الذي يحتاجه كل لاعب".

الصحافة الفرنسية:

ليكيب:

إثارة الوقت القاتل

شهد مونديال روسيا حتى الآن 21 هدفًا في الوقت بدل الضائع وهو الرقم الذي لم يحدث من قبل في أي نسخة من كأس العالم، رغم أن دور الستة عشر لم ينته بعد.

صربيا-سويسرا، تونس-إنجلترا، كوستاريكا-البرازيل، ألمانيا-السويد واليابان وبلجيكا هي المواجهات الخمسة الأبرز التي حُسمت في الوقت بدل الضائع.

ربع النهائي السابع على التوالي

حقق المنتخب البرازيلي فوزًا مثيرًا على نظيره المكسيكي بهدفي نيمار وفيرمينو، ليتأهل لمواجهة بلجيكا في الدور ربع النهائي.

المنتخب البرازيلي حافظ على تواجده في الدور ربع النهائي للمونديال السابع على التوالي، حيث لم يغب عن ذلك الدور منذ خروجه من الدور الثاني بكأس العالم 1990.

لو باريسيان:

الجمال الذي يقدمه نيمار

قال تياجو سيلفا مدافع المنتخب البرازيلي أنه معجب بالجمال الذي يقدمه زميله نيمار في أرض الملعب، بعدما قاد الأخير منتخب بلاده للفوز على المكسيك 2-0 في دور الستة عشر لكأس العالم.

وأضاف سيلفا أنه ليس سهلًا على الإطلاق أن تعود بذلك المستوى الرائع بعد غياب لثلاثة أشهر ونصف بسبب الإصابة، وهو ما فعله نيمار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز