أخبار عاجلة
عبطان يثمن مشاركة العراق في «الرباعية» -
أمين مكة يستقبل الوحداويين -

: اللاعبون استغلوا وكلاءهم لجمع الأموال.. فيديو

: اللاعبون استغلوا وكلاءهم لجمع الأموال.. فيديو
مرتضى منصور: اللاعبون استغلوا وكلاءهم لجمع الأموال.. فيديو

: اللاعبون استغلوا وكلاءهم لجمع الأموال.. فيديو

كشف رئيس مجلس إدارة نادي ، أنه لا يوجد لاعب انتقل أو سينتقل إلى نادي الأهرام، إلا واستغل وكيله الفرصة للحصول على الأموال.

وقال مرتضى خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي «أحمد شوبير» علي فضائية «صدي البلد» : "عقود طارق حامد وأحمد توفيق وباسم مرسي تنتهي في يناير المقبل، وسيكونوا متاحين في سوق الانتقالات".

وأضاف: "تعاقدت مع عبدالله السعيد، بعدما اتفق مسؤولي النادي الأهلي مع أحمد الشناوي مباشرة، الأهلي كان عليه أن يرد على بالتعاقد مع أقوى اللاعبين من القلعة البيضاء بعدما تعاقدنا مع عبدالله السعيد".

واستطرد: "تحدثت مع الشناوي وطلب مني 10 مليون في العام الواحد مقابل البقاء في وتم التجديد له 5 سنوات، ووافقت لكي لا يرحل الي الأهلي، ولكنني حاليًا قلت له أن يأتي بأي عرض احترافي مناسب وسأوافق".

وأردف: "عرض علينا التعاقد مع طارق حامد مقابل 2.5 مليون يورو، وعقد طارق كان مليون و200 ألف، وطلب مقابل التجديد مبلغ 7 مليون ووافقنا".

وأشار بقوله: "وكيل طارق حامد حاز علي العقدين القديم والجديد من أجل تحريض نادي الأهرام لكسر الشرط الجزائي ودفع 2 مليون دولار".

واختتم رئيس نادى : "بعد أن نفذنا جميع مطالب طارق حامد المادية من 7 مليون ثم رفعناه إلي 10 مليون، قال إن نادي الأهرام عرض عليه راتب سنوي 18 مليون".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل تكريم شباب اليد لحين عودة الناشئين من أمم أفريقيا بالمغرب
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز