تعرف على تفاصيل معسكر الأهلي في كرواتيا

تعرف على تفاصيل معسكر الأهلي في كرواتيا
تعرف على تفاصيل معسكر الأهلي في كرواتيا

تعرف على تفاصيل معسكر الأهلي في كرواتيا

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن معسكر الفريق الأوروبي في كرواتيا يبدأ غدًا، الاثنين، وأنه تقرر سفر المهندس سمير عدلي، المدير الإداري، إلى هناك؛ لترتيب استقبال الفريق وإنهاء كافة الأمور المتعلقة بالنواحي الإدارية، وتذليل أية صعوبات قد تعترض الفريق هناك.

وأضاف أن كارتيرون بعد الوصول سيستقر على إجراء مران مسائي للفريق، موضحا أن المعسكر سيتخلله مباراتين وديتين، الأولي يوم 6 يوليو الجاري مع بطل دوري وكأس سلوفينيا، والودية الثانية يوم 9 يوليو أمام رابع الدوري الروسي.

وأشار إلى أن كارتيرون استقر على الوديتين؛ لتجهيز جميع اللاعبين والوقف على حالتهم البدنية والفنية؛ استعدادا للموسم الجديد.

وأوضح المدرب العام أن الأهلي سيعود يوم 10 يوليو عقب انتهاء المعسكر الأوروبي مباشرة؛ للاستعداد بقوة لمباراة تاون شيب بطل بوتسوانا يوم 17 يوليو الحالي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.

وقال يوسف إن المعسكر يهدف في المقام الأول إلى الوصول بالحالة الفنية والبدنية للاعبين إلى أقصى معدلاتها قبل خوض مباراتي تاون شيب المهمتين في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات لتحقيق الفوز، مؤكدا أن المواجهتين لا تقبلان القسمة على اثنين، وأن الأهلي هدفه تحقيق الفوز؛ سعيا وراء الحصول على دوري الأبطال الذى يعد الهدف الرئيسي للجهاز الفني.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم، الأحد؛ لشرح رؤيته لوسائل الإعلام، وذلك بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز