بيتزي: نخطط للآسيوية.. المولد: خصمنا قوي

بيتزي: نخطط للآسيوية.. المولد: خصمنا قوي
بيتزي: نخطط للآسيوية.. المولد: خصمنا قوي
محمد النعمي (فلغوغراد)
ركز المدير الفني لمنتخبنا الوطني خوان بيتزي حديثه قبل مواجهة مصر على جاهزية الأخضر للمواجهة، التي اعتبرها مهمة، لافتاً إلى أن الجهاز الفني بذل كافة الجهود المطلوبة لتجاوز المباراة. وأضاف بيتزي: من السهل التحليل بعد المباراة، ولكنني أؤكد أننا بذلنا كل ما بوسعنا واجتهدنا في اتخاذ القرارات ولا داعي للخوض في الماضي. وعاد للتأكيد على أهمية مواجهة مصر في كأس العالم وقال: يجب التركيز على مباراة اليوم، جميعنا نفكر في كأس آسيا ولدينا برنامج إعدادي، ولكن نحن الآن في مهمة أخرى، وأنا راضٍ عن استعدادنا لمباراة مصر، رغم أن المباراة الأولى تركت أثرا كبيرا علينا، ودخلنا المباراة الثانية وحاولنا تحقيق نتيجة إيجابية وحققنا مستوى مميزا، والآن لدينا فرصة جديدة لتحسين الصورة.

وتابع بيتزي حديثه، استفدنا من إعارة الثلاثي بشكل كبير، والتجربة أحرزت قفزة كبيرة في مستوى الثلاثي، وطورت من مجهودهم الفردي، وستعود بالنفع على المنتخب السعودي والكرة السعودية بشكل عام. وختم المدرب الأرجنتيني: سنحسن مستوانا في الأيام القادمة لتحقيق بطولة آسيا، التي تعتبر من الأهداف التي نسعى للفوز بها، وسنحاول أن نحتوي ونتصدى لأي هجمات يحاول القيام بها محمد صلاح في مواجهة الليلة.

من جانبه، قال فهد المولد إن المباراة الأولى كانت صعبة، والحمد لله على كل حال، والمباراة الثانية كانت مصيرية، وكنا نطمح لتحقيق نتيجة إيجابية لكن لم نوفق، ونسعى أمام مصر لتحسين الصورة أكثر مع الأخذ بالاعتبار قوّة المنافس.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى