السنغال واليابان.. «حبايب»

السنغال واليابان.. «حبايب»
السنغال واليابان.. «حبايب»
رفض النجم الدولي الياباني لاعب خط وسط نادي باتشوكا المكسيكي خروج منتخب بلاده من مواجهة السنغال عصر أمس (الأحد) خاسراً، عندما انتزع نقطة لـ«الكومبيوتر» بإدراكه التعادل أمام «أسود التيرانغا» لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاً منهما، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لمونديال 2018، ليتقاسما الصدارة برصيد 4 نقاط، سجل للسنغال كل من: سايدو ماني وموسى واغي، فيما سجل لليابان تاكاشي انوي و كيسوكي هوندا.

ودخل المنتخبان المباراة وكل منهما يبحث عن فوزه الثاني، بدت السنغال التي تعود إلى النهائيات للمرة الأولى منذ 2002 حين فاجأت العالم بوصولها إلى ربع النهائي في مشاركتها الوحيدة، قادرة على خطف النقاط التي كانت ستضعها على مشارف ثمن النهائي.

وبعد فشل أي من المنتخبين الآسيوي والأفريقي في حسم النقاط الثلاث، سيكون باب التأهل إلى ثمن النهائي مفتوحا حتى الجولة الثالثة الأخيرة المقررة الخميس القادم وتجمع اليابان ببولندا، والسنغال بكولومبيا، وبدأ سيسيه اللقاء بتعديل وحيد مقارنة مع الجولة الأولى، فأشرك بادو نداي في الوسط بدلا من زميله ماميه بيرام ضيوف، أما في الناحية اليابانية، فقرر المدرب أكيرا نيشينو أن يجدد الثقة بالتشكيلة نفسها التي فازت على كولومبيا في المباراة الأولى.

وبذلك يرتفع رصيد السنغال واليابان إلى النقطة الرابعة متصدرا المجموعة الثامنة ويكفيهما التعادل في اللقاء القادم أمام كولمبيا وبولندا ليتأهلا لدور الـ16.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى