بـ«قاتل» كروس الـ«BOSS».. ألمانيا تقلب الطاولة على السويد

بـ«قاتل» كروس الـ«BOSS».. ألمانيا تقلب الطاولة على السويد
بـ«قاتل» كروس الـ«BOSS».. ألمانيا تقلب الطاولة على السويد
أعاد الدولي نجم خط وسط منتخب ألمانيا توني كروس الأمل لـ«المانشافت» بالتأهل لدور 16 بعد أن سجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة 95 من عمر المباراة التي جمعت منتخبه مع السويد الذي حقق فيها المانشافت فوزاً ثميناً بهدفين مقابل هدف، ونجحت كتيبة لوف في قلب الطاولة على السويد التي تقدمت أولاً عن طريق أولا تويفونين في الدقيقة 33، من عمر الشوط الأول، قبل أن يعادل النتيجة للألمان كل من رويس وكروس، وأقيم اللقاء على ملعب فيشت الأولمبي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمونديال روسيا. وعزز كروس حظوظ الألمان بالتأهل إذ يكفيه الفوز على منتخب كوريا الجنوبية في المباراة القادمة لضمان التأهل، فيما بات على المنتخب السويدي الفوز على منتخب المكسيك متصدر المجموعة للتأهل.

وارتفع رصيد ألمانيا إلى 3 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن السويد الثاني بالمجموعة السادسة، فيما يعتلي المنتخب المكسيكي الصدارة برصيد 6 نقاط، وشهدت المباراة إشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في وجه جيروم بواتينغ في الدقيقة 82، بسبب تدخله العنيف ضد ماركوس بيرج لاعب السويد، ليكمل المنتخب الألماني المباراة بـ10 لاعبين.

من جانبه، واصل منتخب المكسيك تقديم مستوياته المميزة، وتمكن من إلحاق منتخب كوريا الجنوبية بأبطال العالم ألمانيا بعد أن فاز عليه بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى النقطة 6، فيما بقيت كوريا الجنوبية دون نقاط، وجاء هدفا المكسيك عن طريق كل من: كارلوس فيلا، خافيير هيرنانديز، فيما سجل لكوريا الجنوبية اللاعب هيون مين سون، شهد اللقاء سيطرة مكسيكية التي فرضت حضورها على المستطيل الأخضر.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى