أخبار عاجلة
حبس عصابة سرقة الفيلات في القاهرة الجديدة -

الوفد رياضة - فيديو: يكشف حجم تبرعات تركي للأهلي والحملة المغرضة على نجليه موجز نيوز

الوفد رياضة - فيديو: يكشف حجم تبرعات تركي للأهلي والحملة المغرضة على نجليه موجز نيوز
الوفد رياضة - فيديو: مرتضى منصور يكشف حجم تبرعات تركي للأهلي والحملة المغرضة على نجليه موجز نيوز
فيديو: مرتضى منصور يكشف حجم تبرعات تركي للأهلي والحملة المغرضة على نجليه
[real_title] كتب - مصطفى جويلي

أبدى المستشار رئيس ، استياءه من نشر جريدة المساء خبر زيارة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي للأهلي مانشيت على 8 عمود ، ونشر خبر مقتضب عن زيارته للقلعة البيضاء ، رغم أن لا يقل على الإطلاق عن النادي المنافس .

وكشف رئيس عن الهجوم الذى يتعرض له ناديه ، من جانب إعلاميين محسوبين على الأهلي ، بسبب العلاقة الجيدة التي تربط المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بالقلعة البيضاء ، مؤكدا أن النادي المنافس تلقى تبرعات مالية من تركي آل الشيخ في عهد وزير الشباب والرياضة السابق، دون الحصول على موافقات من الجهة الإدارية المتمثلة بالقاهرة ، ولم يتم فتح أي تحقيقات في تلك الواقعة من قريب أو بعيد ، رغم وجود المستندات والأوراق التي

تكشف ما حصل عليه مجلس إدارة الاهلي الحالي .

وكشف رئيس عن التحويلات المالية التي وصلت إلى الأهلي من تركي آل الشيخ  ، بالدولار والريال السعودي حيث تلقى المدير التنفيذي للأهلي ، 600 الف  دولار ، 7 مليون ريال سعودي ، أى ما يبلغ  47 مليون جنيه ،  المدير المالي لفريق الكرة  مليون830 0 الف دولار أمريكي ،كما تم  تحويل 2 مليون دولار بتاريخ 4 فبراير ، ليكون إجمالي التبرعات التي دخلت خزينه الأهلي من تركى ال الشيخ  120 مليون جنية .

وأكد ، ان نجليه أحمد وأمير ، تواجدا في السعودية على حسابهم  الخاص ورفض السفر مع شركة بيرزنتيش

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

رغم أن مصر بأكملها سافرت مع الشركة الراعية ، مؤكدا بأن نجليه لم يجلسا مع محمود طاهر رئيس الأهلي نهائيا ، وأن تركى آل الشيخ قام بتوجيه الدعوة لهما لكنهما قام بالاعتذار عن الحضور .

وكشف رئيس بأنه لا يجد أي سبب على الإطلاق للهجوم العنيف الذى يتعرض له تركى آل الشيخ من الأهلاوية ، خاصة وأنه تحمل فوق طاقته ودفع ملايين للأهلي ، وأنه لا يجد سببا للهجوم الذى يتعرض له .

وتمنى ، أن تنتهى مباراة والسعودية ، بشكل لائق ومحترم ، وأن تكون الروح الرياضية هى السائدة بين لاعبي المنتخبين .

وكشف رئيس أن هيكتور كوبر والجهاز المعاون له أسامة نبيه وأحمد ناجى يتحملون مسئولية الإخفاق في مونديال روسيا ، من خلال الموافقة للاعبين على تصوير إعلانات والظهور في برامج فضائية ، دون التركيز في المعسكرات ، وأن هاني أبوريدة لا يتحمل مسئولية ما حدث خاصة وأنه كان حريصا على تلبية جميع طلبات الجهاز الفني من معسكرات.

شاهد الفيديو...

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - شكوك حول مشاركة كافاني أمام فرنسا بربع نهائي المونديال