أخبار عاجلة

المكسيك وكوريا الجنوبية .. تهديد بالطرد

المكسيك وكوريا الجنوبية .. تهديد بالطرد
المكسيك وكوريا الجنوبية .. تهديد بالطرد
يخوض منتخب المكسيك لقاءه الثاني بمواجهة منتخب كوريا الجنوبية وذلك مساء اليوم (السبت) عند الساعة السادسة مساءً. ويدخل منتخب المكسيك المواجهة حاملا في جعبته 3 نقاط، بعد المستوى الذي قدمه في اللقاء السابق وتحقيق أولى المفاجآت بالفوز على بطل العالم ألمانيا، متساوياً مع السويد الفائز على كوريا الجنوبية بالنتيجة ذاتها (1-0)، وظهر منتخب المكسيك بمستوى مميز، إذ أبدع الدفاع قبل الهجوم عندما تمكنوا من إيقاف الخطورة الألمانية، فيما تألق الهجوم عندما شكلوا هجمات خطرة توجوها بهدف ولا أجمل، ويعتمد مدرب المكسيك يوهان أوزوريو على خطة 4–3–2–1، بوجود المهاجم الصريح هيرنانديز في الهجوم، ويسانده من خلفه الثلاثي لايون وفيلازكويز ولوزانو صاحب هدف المكسيك في ألمانيا.

وسيعاني منتخب كوريا الجنوبية كثيرا لتحقيق نتيجة إيجابية لا سيما بعد الخسارة أمام السويد بهدف دون مقابل، ورغم الانتشار الجيد للمنتخب الكوري الجنوبي إلا أنه يفتقد للمسة الأخيرة للهجمة، رغم وجود سون هيونغ مين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي لم يقدم مستواه المعروف في اللقاء السابق رغم استحواذ منتخب بلاده على الكرة.

وعن اللقاء، قال قائد المنتخب الكوري الجنوبي كي سونج يونج: كل منتخبات المجموعة أفضل منا، ومن ثم كل مباراة ستكون صعبة ومباراة المكسيك ستكون مباراة أقوى، لاعبو المنتخب السويدي أكبر جسمانيا واستغلوا قوتهم البدنية، ولكني أتوقع أن تلعب المكسيك أكثر بالكرة. هم أسرع، ومن ثم ستكون مباراة ذات طابع مختلف، وعلينا أن نتغلب على المكسيك، إذا أرادنا أن نبقي على آمالنا في نهائيات كأس العالم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخضر الشطرنج يشارك في أولمبياد جورجيا
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز