صربيا تواجه سويسرا للقبض على الصدارة

صربيا تواجه سويسرا للقبض على الصدارة
صربيا تواجه سويسرا للقبض على الصدارة
يخوض متصدر المجموعة الخامسة منتخب صربيا صاحب النقاط الثلاث لقاء مهما وقويا مساء اليوم أمام منتخب سويسرا، والذي أحرز نقطة ثمينة بعد تعادله مع المرشح الأول لصدارة المجموعة منتخب البرازيل، وسيقام اللقاء عند الساعة التاسعة مساء، ويقودها تحكيمياً الحكم الألماني فيليكس بريش.

ويدخل منتخب صربيا هذا اللقاء على أمل تحقيق الانتصار الثاني له والتأهل لدور الـ16، رغم قوة الفريق المنافس الذي يحتل الترتيب السادس في تصنيف الاتحاد الدولي واستطاع إحراج منتخب البرازيل بطل العالم 5 مرات، ولم يخسر في مبارياته الست الأخيرة، بما في ذلك التعادل مع البرازيل وإسبانيا، وهما فريقان مرشحان بقوة للتتويج، وظهر المنتخب الصربي بشكل أكثر تماسكا وانسجاما أمام البرازيل وظهر المنتخب منضبطاً داخل الملعب، واستطاع صانع اللعب سيرجي ميلينكوفيتش تقديم نفسه وقدم أداء مبهرا.

وكالمعتاد، يمتاز منتخب سويسرا بالتنظيم الجيد والقوة البدنية، لكنه لن يرهب المنتخب الصربي الذي أظهر ضد كوستاريكا أنه قوي أيضا، ورغم قوة الهجوم الصربي، إلا أن كل فريق سجل هدفا واحدا في أول مباراة، وجاء الهدفان من كرتين ثابتتين.

وقال فلاديمير بيتكوفيتش مدرب سويسرا «أتمنى أن يقدرنا الناس ويتم التعامل معنا بجدية، في بعض الأحيان لا يكون هناك تقدير لنا، وهذا شيء مؤسف، لأننا لعبنا بشكل جيد جدا».

وأضاف «خلال اللعب أمام البرازيل وإسبانيا، نجحنا في الاستحواذ على الكرة ونجحنا في الرد، هذا الفريق يثق في نفسه دائما ويستطيع تحقيق النتائج. سنواصل اللعب بهذا الثبات في المستوى».

بينما قال ملادن كرستايتش مدرب صربيا، بعد أول مباراة رسمية له في قيادة الفريق «قمنا بتحليل كل منافسينا الثلاثة، مع احترامنا لسويسرا فنحن نعرف كل شيء عنها الآن».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى