الوفد رياضة - وزير والرياضة: سنعمل على تطوير الأنشطة والبرامج بناءً على مقترحات الشباب موجز نيوز

الوفد رياضة - وزير والرياضة: سنعمل على تطوير الأنشطة والبرامج بناءً على مقترحات الشباب موجز نيوز
الوفد رياضة - وزير والرياضة: سنعمل على تطوير الأنشطة والبرامج بناءً على مقترحات الشباب موجز نيوز
وزير والرياضة: سنعمل على تطوير الأنشطة والبرامج بناءً على مقترحات الشباب
[real_title] كتب - عادل يوسف وعبدالرحمن ابوهاشم

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مع مجموعة من شباب بورسعيد فى حوار مفتوح أقيم مساء اليوم الخميس بالمدينة الرياضية ببورسعيد بحضور الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب ومجموعة من قيادات الوزارة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الشباب ينبغي عليهم التعلم الجيد، واكتساب المهارات الجديدة، والاعتزاز بالوطن ومواجهة التحدي، مشيراً أن الحفاظ على بلدنا هو الهدف الذى يجمعنا جميعاً.

وتابع صبحي بأن الوزارة ستعكف خلال الفترة المقبلة على تطوير الأنشطة

والبرامج بناءً على رغبات الشباب، داعياً الشباب للتواصل مع الوزارة بشكل فعال والمشاركة فى اقتراح المشروعات والبرامج  لتنفيذها.

كما لفت وزير الشباب والرياضة إلى أهمية الأندية الشعبية ودورها في الرياضة المصرية، مشيرا إلى توجه الوزارة خلال الفترة المقبلة على صعيد إدارة المنشآت الشبابية والرياضية وإدارتها بفكر اقتصادي، إضافة إلى البناء والاستثمار فى النفس البشرية.

وفتح الوزير باب الحوار مع الشباب المشاركين فى اللقاء

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

للاستماع إلى استفساراتهم ورغباتهم وأفكارهم حول تطوير البرامج والأنشطة، حيث طرح الشباب مجموعة من المقترحات والمطالب منها الاهتمام بالألعاب الفردية ، والتعاون بين وزارة الشباب ووزارة التربية والتعليم لتنمية المهارات الرياضية لدى النشء منذ الصغر، والتوسع فى تنفيذ الندوات التوعوية بمراكز الشباب.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة قد قام اليوم بزيارة ميدانية للفرع الجديد لنادى الإسماعيلي ومركز شباب الشيخ زايد بمحافظة الإسماعيلية، ثم توجه عقب ذلك إلى محافظة بورسعيد للقيام بجولة تفقدية شملت مركز شباب مدينة بور فؤاد ونادى هواة الصيد، والفرع الاجتماعى للنادى المصري، ومركز شباب الإستاد، وإستاد بورسعيد، والمدينة الشبابية، والمدينة الرياضية ببورسعيد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى