أخبار عاجلة

1000 لاعب ولاعبة بمسابقات الأولمبياد الخاص بـ 4 محافظات

1000 لاعب ولاعبة بمسابقات الأولمبياد الخاص بـ 4 محافظات
1000 لاعب ولاعبة بمسابقات الأولمبياد الخاص بـ 4 محافظات

1000 لاعب ولاعبة بمسابقات الأولمبياد الخاص بـ 4 محافظات

تشهد محافظات والجيزة وبورسعيد والاسماعيلية ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري بمشاركة 1000 لاعب ولاعبة خلال الأسبوع المقبل تحت رعاية المصرية للاتصالات وكوكاكولا الراعي الرئيسي للأولمبياد الخاص المصري .

أكد الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري علي أهمية تلك المسابقات حيث سيتم من خلالها اختيار اللاعبين عن طريق إجراء القرعة العلنية بين الفائزين وهم الذين سيمثلون محافظاتهم في الالعاب الوطنية للاولمبياد الخاص المصري المقرر انطلاقها خلال شهر يوليو القادم.

من جانبه صرح عمرو الطحاوي نائب المدير الوطني مدير الألعاب والمسابقات أن ملاعب مدارس الدولية ستشهد مسابقات الإسماعيلية وبورسعيد يوم الاحد 24 يونيه بمشاركة اكثر من 200 لاعب ولاعبة من أبناء المخافظتين.

بينما يحتضن المركز الرياضي لتدريب الفرق والمنتخبات القومية بالمعادي مسابقات فرع الكبري بمشاركة أكثر من 800 لاعب ولاعبة من محافظتي والجيزة.

وعلي صعيد أخر يواصل المنتخب المصري للاولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية أستعداداته من خلال التدريبات المكثفة خلال تلك الفترة ومن المقرر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق خلال الفترة القادمة ليختتم به استعداداته قبل خوض أول كأس عالم للاولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة والمقرر انطلاقها بمدينة شيكاغو الأمريكية في الفترة من 15 حتي 21 من شهر يوليو القادم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز