أخبار عاجلة

راقصو التانغو في مهمة «حياة أو موت» أمام الكروات

راقصو التانغو في مهمة «حياة أو موت» أمام الكروات
راقصو التانغو في مهمة «حياة أو موت» أمام الكروات
تتجه أنظار عشاق كرة القدم لقمة اليوم الثامن من أيام مونديال روسيا والتي تجمع المنتخب الأرجنتيني بنظيره الكرواتي على ملعب نيغني نوفغورود ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في كأس العالم، ويسعى المنتخب الأرجنتيني تحت قيادة نجمه ليونيل ميسي لتجاوز إخفاقه في مباراته ضد المنتخب الآيسلندي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وشهدت إضاعة ميسي لضربة جزاء.

في وقت سيخوض الكرواتيون المباراة بحماس بعد فوزهم السهل نسبيا على نيجيريا 2-صفر، وسيسعون لزيادة إحباط ميسي الذي فشل في تكرار أمجاده مع فريقه الإسباني على الساحة الدولية؛ إذ سيضمنون الصعود للدور الثاني في حال تجاوزهم المنتخب الأرجنتيني.

ومن المنتظر أن يجري مدرب المنتخب الأرجنتيني خورخي سامبولي عددا من التغييرات في تشكيلة الفريق من أبرزها الظهير الأيمن ميركاود، وإدخال كريستيان بافون في الرواق الأيسر كبديل لدي ماريا، بينما سيفاضل بين ميزا وإينزو بيريز لشغل الرواق الأيمن لراقصي التانغو، وذلك رغبة منه في تفعيل أطراف المنتخب الأرجنتيني وتخفيف العبء عن ميسي.

ولجأ زلاتكو داليتش مدرب المنتخب الكرواتي للاعب خط الوسط إيفان راكيتيتش زميل ميسي في ؛ للحصول على معلومات ومعرفة سبل إيقاف النجم الأرجنتيني.

ولا يفتقر المنتخب الكرواتي أيضا للاعبين المهرة؛ إذ بالإضافة إلى راكيتيتش يضم المنتخب أيضا لاعب خط الوسط لوكا مودريتش والمهاجم الطويل ماريو مانزوكيتش.

ومع اعتلاء المنتخب الكرواتي، الذي يعد أقوى منتخبات كرواتيا منذ سنوات، صدارة المجموعة، تأمل كرواتيا أن تضاهي أمجاد عام 1998، عندما وصلت للدور قبل النهائي في كأس العالم، وحصلت على المركز الثالث بعد الفوز 2-1 على هولندا، وكانت اللجنة المنظمة للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» قد أسندت إدارة المباراة إلى الحكم الأوزبكى رافشان إيرماتوف.

يشار إلى أن الأرجنتين سبق أن التقت المنتخب الكرواتي في دور المجموعات بمونديال عام (98) بفرنسا وتمكنت من الفوز بهدف نظيف.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - شكوك حول مشاركة كافاني أمام فرنسا بربع نهائي المونديال