الوفد رياضة - حشيش يطالب بتخطيط علمي للخروج بالكرة المصرية من عنق الزجاجة موجز نيوز

الوفد رياضة - حشيش يطالب بتخطيط علمي للخروج بالكرة المصرية من عنق الزجاجة موجز نيوز
الوفد رياضة - حشيش يطالب بتخطيط علمي للخروج بالكرة المصرية من عنق الزجاجة موجز نيوز
حشيش يطالب بتخطيط علمي للخروج بالكرة المصرية من عنق الزجاجة[real_title] إيهاب حشيش

 كتب - صبري حافظ:

أكد المحاسب إيهاب حشيش امين صندوق نادي الصيد ان أداء المنتخب المصري امام اوروجواي وروسيا  في كأس العالم بروسيا كشف عن وجود فجوة حقيقية بيننا وبين الكرة الاوربية وامريكا اللاتينية مشيرا الى أن التأهل عن افريقيا شيئ والمنافسة مع الكبار شئ آخر.

وقال حشيش: نشكر اللاعبين وكوبرعلى التأهل  لكأس العالم بعد غياب 28 عاما،  مؤكدا على انه ليس في الإمكان أفضل مما

كان، فهي امكانيات لاعبينا.

وطالب امين صندوق نادي الصيد بضرورة التخطيط العلمي من الان  لكأس العالم 2022 بهدف التأهل لدور الثمانية على الاقل في المونديال في الاعوام المقبلة، وعدم الاكتفاء بالتأهل للدور الثاني" مشددا على ان " الفهلوة" لاتستطيع ان تصل بنا  الى أبعد نقطة في المونديال.

وطالب حشيش بتغيير سلوكياتنا وطموحاتنا وضرورة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ان تكون طموحاتنا على قدر امكانياتنا متسائلا كيف يحدث الهرج والمرج في فندق الاقامة من حضور فنانين وجماهير وافتقاد اللاعبين للتركيز لمجرد اننا لعبنا مباراة جيدة امام اورجواي وكأننا فزنا.

كما تساءل ايضا الى متى سنظل نشعر بأننا اقل من الآخرين وعدم مجاراتهم مطالبا بتقليل الفجوة سريعا والمنافسة بقوة وهذا يحتاج تخطيط ورؤية حقيقية علمية خاصة ان السنغال الدولة الافريقية نجحت في تخطى بولندا والمكسيك تغلبت على المانيا وايسلندا الدولة التي  لايصل تعداد سكانها ربع مليون نسمة تعادلت مع الارجنتين واحرجت راقصو التانجو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى