مارادونا ينتقد صهره السابق أغويرو: «لا يستطيع إكمال 90 دقيقة»

مارادونا ينتقد صهره السابق أغويرو: «لا يستطيع إكمال 90 دقيقة»
مارادونا ينتقد صهره السابق أغويرو: «لا يستطيع إكمال 90 دقيقة»

«عكاظ» (موسكو)

انتقد الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا صهره السابق مهاجم منتخب الأرجنتين سيرخيو أغويرو المشارك في مونديال روسيا 2018 بأنه «لا يستطيع إكمال 90 دقيقة».

وبحسب «فرانس برس»، أشار مارادونا الذي يتابع مباريات منتخب بلاده في روسيا في حديث تلفزيوني لبرنامج «دي لا مانو دل دييز»، إلى أنه يعتقد أن «أغويرو» لا يستطيع الصمود 90 دقيقة، وأضاف: «إذا كان أساسيا من جديد، فأننا سنقضي عليه في ما تبقى من البطولة».

وانفصل أغويرو الذي سجل هدف الأرجنتين الوحيد في مرمى أيسلندا (1-1)، عن إحدى بنات مارادونا وتدعى جيانينا أنجبت منه ولدا يدعى بناجمين.

وطالب مارادونا مدرب الأرجنتين خورخي سامباولي إجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية المدعوة لمواجهة كرواتيا في الجولة الثانية (الخميس) المقبل، وقال: "آمل أن تكون هناك تغييرات، يتعين على الأرجنتين مواصلة مشوارها، أنا أعشق بافون".

واعتبر مارادونا الذي قاد منتخب بلاده إلى إحراز اللقب العالمي عام 1986 في المكسيك أن «المفتاح» هو إشراك كريستيان بافون مهاجم بوكا جونيورز الذي نزل أواخر المباراة الأولى بدلا من دي ماريا، إلى جانب قلب هجوم نابولي غونزالو هيغواين الذي شارك بديلا بدوره لكي يتمكن أحد اللاعبين من التصدي للكرات العالية من التمريرات العرضية، لا أن يتم تشتيتها من قبل الدفاع.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى