الوفد رياضة - بالصور .. وزير الرياضة يلتقى مسئولي اللجنة الأوليمبية ورؤساء الاتحادات موجز نيوز

بالصور .. وزير الرياضة يلتقى مسئولي اللجنة الأوليمبية ورؤساء الاتحادات[real_title] وزير الرياضة يجتمع مع مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورؤساء الاتحادات

كتب- عادل يوسف:
التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، وعددا من رؤساء الاتحادات الرياضية، بمقر اللجنة الأولمبية بهيئة استاد القاهرة الدولى.

كما التقى الوزير مع لاعبي البعثة المصرية المشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسط المقرر انطلاقها خلال شهر يونيو الجارى بمدينة "تراغونا" بإسبانيا بحضور لاعبي ولاعبات المنتخبات المصرية المشاركين بالبطولة والتى تنطلق فى الفترة من 22 يونيو الجارى وحتى أول يوليو القادم.

 

وتوجه الدكتور أشرف صبحي بالشكر والتقدير إلى مجلس إدارة اللجنة الاوليمبية المصرية على المجهود الكبير الذي

تبذله مع الاتحادات الرياضية، معربا أمنياته بالتوفيق للاعبي مصر المشاركين فى دورة ألعاب البحر المتوسط وتحقيق أفضل النتائج.

 

ووعد وزير الشباب والرياضة بأن تسير الأسرة الرياضية المصرية نحو الأفضل خلال الفترة المقبلة، وأن نموذج "محمد صلاح" سيكون فى كل لعبة وفى كل اتحاد رياضي، قائلاً:"سنبذل مجهودا كبيرا معا وسنعمل سويا لحل المشكلات".

 

كما أكد الدكتور أشرف صبحي على التنسيق بين الوزارة واللجنة الأولمبية بما يعود بالنفع والتقدم على الرياضة المصرية، مشيداً بطفرة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نتائج لاعبي مصر المحققة على صعيد البطولات الدولية، واستكمال تلك الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد الوزير على أهمية الاستثمار الرياضي، واستثمار قانون الرياضة في مشروعات الشركات لتوفير عوائد مالية للاتحادات الرياضية، لافتاً إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية بين أوساط النشء والشباب، وكذا التوسع في إقامة الأكاديميات الرياضية.

 

ومن جانبه، تقدم المهندس هشام حطب بخالص التهنئة للدكتور أشرف صبحي على توليه حقيبة وزارة الشباب والرياضة، متمنيا له التوفيق والنجاح واستمرار التقدم والتعاون البناء مع الوزارة فى الفترة المقبلة.

 

وأعرب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية عن أمله فى التوفيق للاعبي مصر فى دورة ألعاب البحر المتوسط القادمة، مشيرا إلى أن الرياضة المصرية أصبحت تسير بخطوات ثابتة، وعلينا جميعا أن نتكاتف ونعمل لصالح مصرنا الحالية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى