أخبار عاجلة
بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من ألمانيا -

نجوم الفن والإعلام المصري إلى موسكو لدعم النجوم

نجوم الفن والإعلام المصري إلى موسكو لدعم النجوم
نجوم الفن والإعلام المصري إلى موسكو لدعم النجوم
غادر مطار أمس (الإثنين) عدد من نجوم الفن والشخصيات الإعلامية إلى روسيا، حرصاً منهم على دعم منتخب بلادهم لكرة القدم الذي سيواجه روسيا فى الثامنة من مساء اليوم (الثلاثاء) بتوقيت ، في مباراة يراها البعض أنها مصيرية للمنتخب المصري.

ومن أبرز نجوم الفن الذين سافروا لدعم المنتخب في مباراته مع روسيا، نقيب المهن التمثيلية الفنان الدكتور أشرف زكي والفنان حسن الرداد وأحمد عبدالعزيز وأحمد رزق وسمير الإسكندراني وفيفي عبده وليلى علوي، إضافة إلى عدد من الشخصيات الإعلامية من بينهم الإعلامي خالد صلاح، والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية شيريهان أبو الحسن، فيما غادر من قبل وفد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المصري لمؤازرة المنتخب.

يذكر أن المنتخب سيواجه روسيا في التاسعة مساء اليوم في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم روسيا 2018 والتي ستقام على استاد كريستوفسكي في مدينة سان بطرسبورغ، بعدما خسر أمام منتخب أوروغواي بهدف دون مقابل السبت الماضي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - شكوك حول مشاركة كافاني أمام فرنسا بربع نهائي المونديال