مصر وروسيا.. «دزاجوييف» برا و«صلاح» جوا

مصر وروسيا.. «دزاجوييف» برا و«صلاح» جوا
مصر وروسيا.. «دزاجوييف» برا و«صلاح» جوا

مصر وروسيا.. «دزاجوييف» برا و«صلاح» جوا

كشفت وسائل الإعلام الروسية عن أنه في الوقت الذي يشهد عودة نجم في المباراة المرتقبة اليوم مع روسيا في إطار المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 يغيب عن المشاركة مع منتخب روسيا لاعب وسط الميدان آلان دزاجوييف، الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة في الشوط الأول من المباراة الافتتاحية بين السعودية وروسيا والتي انتهت بـ5 اهداف مقابل لا شيء للمنتخب الحاضن للبطولة. 

وأكد لاعب كرة القدم الروسي أنه كان من الصعب معرفة سبب الإصابة منذ أن تدرب بشكل صحيح ، وذكر أنه سيستأنف الدورات التدريبية في الصالة الرياضية وسيبدأ في القيام ببعض التمارين. 

بينما تعززت معنويات مشجعي مصر بسبب خبر أن نجم ليفربول سيلعب في المباراة بعد تماثله للشفاء من خلع في الكتف تعرض له في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام وهو ما أثار مخاوف من أن اللاعب سيغيب عن كأس العالم.

أعرب مشجعو صلاح، الذين ينظرون إليه على أنه تعويذة الفرقة، عن آمالهم في أن عودته ستعزز أداء الفريق خلال المباراة المرتقبة بعد أن اضطر المهاجم إلى عدم المشاركة في مباراة أوروجواي، التي انتهت بالهزيمة.

وتقام اليوم في تمام الساعة الثامنة المباراة الثانية لمنتخبي مصر وروسيا في إطار مباريات المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 في مدينة سان بطرسبورج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز