صباحك أوروبي.. عرض أسطوري لرونالدو.. نيمار يغيب.. ودي ماريا إلى الدكة

صباحك أوروبي.. عرض أسطوري لرونالدو.. نيمار يغيب.. ودي ماريا إلى الدكة
صباحك أوروبي.. عرض أسطوري لرونالدو.. نيمار يغيب.. ودي ماريا إلى الدكة

صباحك أوروبي.. عرض أسطوري لرونالدو.. نيمار يغيب.. ودي ماريا إلى الدكة

الثلاثاء 19 يونيو 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميل:

ثورة إنجليزية في روسيا

ألفان مشجع إنجليزي في روسيا ثاروا لحظة تسجيل هاري كين الهدف الثاني لمنتخب إنجلترا في شباك تونس بافتتاحية مباريات الفريقين في كأس العالم.

هاري كين سجل هدفًا في الدقيقة الأخيرة بعدما سجل آخر في الشوط الأول، ليقود إنجلترا لتحقيق انتصار هام في بداية مشواره بالمونديال الروسي.

الباعوض يهاجم نجومنا

في واقعة مثيرة للجدل، شهد ملعب فولجوجراد حالة هجوم من الباعوض على لاعبي المنتخب الإنجليزي قبل مواجهة تونس في كأس العالم.

نجوم المنتخب الإنجليزي ظهروا في حالة يرثي لها بسبب الأعداد الكبيرة للباعوض التي هجمت على ملعب المباراة قبل دقائق من بدايتها.

مقاعد خالية

من جديد، ظهرت المقاعد الخالية في مدرجات مباريات كأس العالم بعدما سبق وأن حدث الأمر نفسه في مواجهة مصر أمام أوروجواي بالمجموعة الأولى.

ظهر عدد من المقاعد الخالية خلال مباراة تونس أمام إنجلترا، في الوقت الذي كان المشجعين الإنجليزي فيه أقل من نسور قرطاج كما كان متوقع.

ميرور:

ركلة جزاء غير محتسبة

تغاضى حكم مباراة إنجلترا وتونس في كأس العالم عن احتساب ركلة جزاء واضحة لمنتخب الأسود الثلاثة بعدما تعرض هاري كين للجذب بقوة.

الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي نشرت فيديو يوضح جذب لاعب تونسي لهاري كين بقوة داخل منطقة الجزاء قبل أن يلقيه أرضًا دون أي رد فعل من الحكم.

راموس يسخر من رونالدو

اصطادت عدسات الكاميرات، اللاعب سيرخيو راموس، أثناء سخريته من كريستيانو رونالدو زميله في صفوف ، خلال تدريب المنتخب الأسباني في روسيا.

راموس سخر من رونالدو خلال المران، في الوقت الذي ظهر فيه ديفيد دي خيا حارس أسبانيا وهو يضحك على ما يقدمه قائد منتخب بلاده.

ذا صن:

ليفربول يريد 15 مليون لترك لاعبه لإشبيلية

يرغب نادي ليفربول في الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني من أجل الاستغناء عن دانيل ستوريدج في ظل اهتمام إشبيلية الأسباني به.

إشبيلية جدد اهتمامه بضم ستوريدج بعد حالة من الهدوء في الفترة الماضية، في ظل إبداء الرغبة في الحصول على خدماته قبل عدة شهور.

جدوندوجان يرفض

أعلن إلكاي جوندوجان عن عدم رغبته في الانضمام إلى صفوف نادي خلال الفترة المقبلة، بعدما أبدى تمسكه بالبقاء في صفوف مانشستر سيتي.

وقال اللاعب الألماني: "ما زال عامين في عقدي مع السيتي، بالطريقة التي نلعب بها والأشخاص الذين يحيطون بي هنا في النادي والمجتمع فأنا حقًا مستمتع بالبقاء".

الصحافة الإسبانية:

أس: 

عرض أسطوري لرونالدو

في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق الإسباني، يأمل باريس سان جيرمان في اقتناص خدماته بالصيف الحالي.

ويجهز النادي الفرنسي عرضًا مغريًا للتعاقد مع أسطورة فريق العاصمة الإسبانية، يتضمن حصوله على راتب سنوي يبلغ 45 مليون يورو، كما يهتم مانشستر يونايتد أيضًا بخدمات نجمه السابق.

ماركا:

دي خيا ينتظر أعلى راتب في تاريخ حراس المرمى 

كشفت تقارير صحفية أن الإسباني ديفيد دي خيا توصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد لتجديد عقده، لمدة 5 سنوات مقبلة.

وأشارت الصحيفة أن العقد الجديد بين دي خيا ومانشستر يونايتد، يتضمن راتب 21 مليون يورو سنويًا لدي خيا، وهو ما يجعله الحارس الأعلى أجرًا في التاريخ.

روما يقترب من ضم باستوري

اقترب نادي روما الإيطالي من ضم خافيير باستوري لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة أن مونشى المدير الرياضي لروما يضع الرتوش الأخيرة على الصفقة، والتي من المحتمل أن تتم مقابل 15 مليون يورو بالإضافة إلى 3 مليون مكافآت.

الصحافة الإيطالية:

كوريري ديلو سبورت

يستهدف ضم نجم لاتسيو

أبدى الإسباني بقيادة المدير الفني الجديد جولين لوبيتيجي اهتمامًا كبيرًا بضم سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم وسط لاتسيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووضع النادي الإيطالي مبلغ 150 مليون يورو لبيع صاحب الـ23 عامًا الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، لكن من المتوقع أن يبحث الريال عن لاعب آخر نظرًا لارتفاع قيمة اللاعب.

فوتبول :

مارسيليا يرغب في ضم ستروتمان

يسعى رودي جارسيا، المدير الفني لنادي مارسيليا الفرنسي الذي كان يتولى تدريب روما الإيطالي، لضم الهولندي كيفين ستروتمان، لاعب وسط الجيالوروسي هذا الصيف.

ويبدو أن ستروتمان البالغ من العمر 28 عامًا لا يرغب في مغادرة ملعب الأولمبيكو، بعدما وقع عقدًا جديدًا يربطه بنادي العاصمة الإيطالي حتى يونيو عام 2022.

كالشيو نابولي 24:

ساري على أعتاب تشيلسي

توصل تشيلسي لاتفاق مع المدير الفني الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب نابولي السابق، لقيادة تدريب البلوز خلال الموسمين المقبلين مع إمكانية التجديد لموسم إضافي حتى 2021.

وسيدفع النادي اللندني خمسة ملايين يورو لكسر قيمة الشرط الجزائي في عقد ساري مع نابولي، الذي أعلن رسميًا في وقت سابق تولي المدرب كارلو أنشيلوتي قيادة الفريق الإيطالي.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

ماتيوس يهاجم أوزيل

انتقد لوثار ماتيوس، قائد ألمانيا السابق الفائز بكأس العالم 1990، أداء لاعب الوسط الدولي مسعود أوزيل الذي ظهر به خلال مباراة المكسيك، التي انتهت بخسارة تاريخية للماكينات بهدف نظيف.

وقال ماتيوس: "أشعر أن أوزيل لا يريد أن يلعب، إنه ليس على علم بما تتوقعه الجماهير من لاعب دولي، خلال آخر عامين لعب دورًا أضعف بكثير وعلى مستوى لا يبرر انضمامه لقائمة يواكيم لوف".

وأضاف: "يصنع عددًا قليلا من الفرص للتسجيل، فقط إذا سارت الأمور على ما يرام أوزيل يؤدي جيدًا، ولا أستبعد أن اللاعب سيعلن اعتزاله الدولي من المنتخب الوطني بعد نهاية كأس العالم".

كيكر:

بواتنج: يجب ألا نلعب على التعادل

يتمسك اللاعب الدولي جيروم بواتنج، مدافع المنتخب الألماني، بأمل التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم، مطالبًا الفريق بعدم اللعب على نتيجة التعادل خلال مباراتي السويد وكوريا الجنوبية بدور المجموعات.

وقال بواتنج لاعب بايرن ميونيخ: "افتقدنا للحماس جزئيًا أمام المكسيك، ولكن المعركة لا تزال مستمرة، وتبقى مباريات كرة القدم منافسة بين فريقين يتنافسان مع بعضهم البعض لتحقيق الفوز".

وأضاف صاحب الـ29 عامًا: "يجب أن نلعب بشكل أفضل، قلنا إن المباريات ضد النمسا والسعدية كانت ودية فقط، لكن لقاء المكسيك كان تمهيدًا لكأس العالم، علينا أن نتصرف بشكل مختلف بباقي المباريات".

وأتم قائلا: "لا ينبغي أن نلعب على التعادل في المباريات التالية، علينا أن نعود إلى المقدمة وأن نخاطر أكثر في الثلث الأخير من الملعب حتى لو فقدنا الكرة".

الصحافة الفرنسية:

ليكيب:

نيمار يغيب

غاب نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن تدريبات منتخب البرازيل أمس في مدينة سوتشي الروسية، وذلك في إطار استعدادات السليساو لمواجهة منتخب كوستاريكا في الجولة الثانية لمنافسات الدور الأول.

ويبدو أن اللاعب الموهوب تأثر بالعنف الذي تعرض له في المواجهة التي تعادل بها المنتخب البرازيلي أمام سويسرا 1-1، حيث تعرض لـ 10 تدخلات عنيفة على مدار اللقاء.

دي ماريا إلى الدكة

النتيجة المحبطة بالتعادل مع أيسلندا 1-1 ستدفع المدير الفني الأرجنيتني خورخي سامباولي لإجراء تغييرات عديدة على تشكيل منتخب بلاده في المواجهة الثانية أمام كرواتيا.

أبرز الضحايا المنتظرين لتلك التعديلات سيكون أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان والذي اختفى خلال مواجهة أيسلندا، ويتجه سامباولي لإضراك كريستيان بافون بدلًا منه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز