#فيتو - #اخبار الرياضه - بلجيكا تحشد النجوم خوفا من مفاجآت «بنما» في المونديال

#فيتو - #اخبار الرياضه - بلجيكا تحشد النجوم خوفا من مفاجآت «بنما» في المونديال
#فيتو - #اخبار الرياضه - بلجيكا تحشد النجوم خوفا من مفاجآت «بنما» في المونديال

بلجيكا تحشد النجوم خوفا من مفاجآت «بنما» في المونديال

المرشحون للفوز باللقب في المونديال.. ظهور باهت ومفاجآت بالجملة

يخوض المنتخب البلجيكي لكرة القدم، مواجهة قوية في الخامسة عصر اليوم الإثنين، أمام نظيره منتخب بنما في المباراة التي تقام ملعب "فيشت الأوليمبي"، ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا.

ويأمل المنتخب البلجيكي في التعبير عن أنفسهم بقوة كأحد المرشحين للقب، بعدما خرج من الدور ربع النهائي في كأس العالم الأخيرة بالبرازيل 2014 أمام البرازيل، خاصة أن الفريق يضم نجوما من العيار الثقيل على رأسهم كيفن دي بروين وإدين هازار وروميلو لوكاكو، تحت قيادة المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز.

ويتسلح منتخب بلجيكا بنتائج رائعة خلال التحضير للمونديال، حيث فازوا على اليابان (1- صفر) والسعودية (4- صفر) ومصر (3- صفر) وكوستاريكا (4-1) وتعادلوا مع المكسيك (3-3) والبرتغال (صفر- صفر).

فيما تعاني بلجيكا من غياب الثنائي فإنسان كومباني وتوماس فيرمايلن بسبب إصابات عضلية للثنائي قبل الوصول إلى روسيا.

بينما يحاول لاعبو منتخب بنما تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، والمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للمجموعة النارية التي تضم إلى جانبهم منتخبي تونس وإنجلترا، في المواجهة التاريخية الأولى لهم في كأس العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى