أخبار عاجلة
بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من ألمانيا -

صربيا تفرض الحضور على حساب كوستاريكا

صربيا تفرض الحضور على حساب كوستاريكا
صربيا تفرض الحضور على حساب كوستاريكا
أعلن منتخب صربيا حضوره القوي في مونديال روسيا 2018 بعد فوزه في أول لقاءاته في المجموعة الخامسة على كوستاريكا بهدف دون مقابل، سجله الاعب اليكساندر كولاروف في الدقيقة 56 من ركلة حرة مباشرة.

بدأ اللقاء وسط رغبة قوية من صربيا في فرض حضورها، وبدأ الضغط عن طريق مهاجمها كولاروف بتسديدة مبكرة وبعدها أهدر زميله ميلينكوفيتش فرصة هدف محقق بعد تسديدة داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس كوستاريكا نافاس، وحاول بعدها كوستاريكا بناء بعض الهجمات، لكن لم تعرف طريق المرمى، أخطرها عن طريق فرانشيسكو سافيتش الذي سدد فوق العارضة.

وفي الشوط الثاني أضاع لاعب صربيا ألكسندر ميتروفيتش فرصة هدف محقق بعد تسديدة أرضية قوية كان نافاس لها بالمرصاد، وفي الدقيقة 57 سجل كولارف الهدف الأول لصربيا من كرة ثابتة من خارج خط الـ18 لعبها جميلة على يسار الحارس نافاس الذي لم يستطع اللحاق بالكرة.

وشهدت الربع ساعة الأخير من المباراة إثارة وندية من المنتخبين بعد أن أجرى المنتخب الكوستاريكي 3 تبديلات هجومية في محاولة لإدراك التعادل، فيما دفع مدرب صربيا بالمدافع روكافينا بدلاً من لاعب الوسط تاديتش للمحافظة على النتيجة، وفي الوقت بدل الضائع سدد لاعب كوستاريكا غامبوا كرة قوية تصدى لها الحارس ستويكوفيتش، لتنتهي المباراة بفوز صربيا بهدف دون مقابل.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - شكوك حول مشاركة كافاني أمام فرنسا بربع نهائي المونديال