صباحك أوروبي.. ريال مدريد يعجل بتقديم لوبيتيجي.. وقواعد جديدة في كأس العالم

صباحك أوروبي.. ريال مدريد يعجل بتقديم لوبيتيجي.. وقواعد جديدة في كأس العالم
صباحك أوروبي.. ريال مدريد يعجل بتقديم لوبيتيجي.. وقواعد جديدة في كأس العالم

صباحك أوروبي.. ريال مدريد يعجل بتقديم لوبيتيجي.. وقواعد جديدة في كأس العالم

الخميس 14 يونيو 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

أليجري يكشف أسباب رفضه لريال مدريد

كشف ماسيمليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس عن السبب الذي دفعه لرفض عرض ريال مدريد من أجل تولي مهمة تدريبه خلال الفترة المقبلة.

أليجري قال: "قلب لا لريال مدري، ولكنني وجهت رسالة إلى بيريز رئيس النادي، ولقلت له أن لدي إرتباط كبير مع يوفنتوس وخطة أرغب في إتمامها حتى النهاية".

60 مليون يقربون أليسون لريال مدريد

حصل نادي ريال مدريد على موافقة مبدئية من جانب روما من أجل الحصول على خدمات حارسه أليسون بيكر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مونشي، المدير الرياضي لروما، أكد على طلبه مبلغ 60 مليون يورو من أجل الموافقة بشكل نهائي على انتقال حارس مرمى فريقه إلى ريال مدريد صيفًا.

إيكاردي قريب من يوفنتوس؟

يبدو أن أنباء انتقال إيكاردي مهاجم إنتر ميلان إلى يوفنتوس باتت أقرب للشائعات، في ظل نفي مسؤولي السيدة العجوز للأمر أكثر من مرة.

ماروتا المدير الرياضي ليوفنتوس أكد على أن الأمر لا يعدو كونه "ترشيحات"، مشددًا على أن هيجوايين مهاجم فريقه لم يطلب بدوره الرحيل إلى إنتر أو أي فريق آخر.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ريال مدريد يرغب في تقديم لوبيتيجي الخميس

يسعى ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز رئيس النادي، تقديم جولين لوبيتيجي رسميًا اليوم الخميس للجماهير، كمديرًا فنيًا جديدًا للميرنجي.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، قدم استقالته من تدريب ريال مدريد بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي الشهر الماضي.

ريال مدريد يصارع الزمن من أجل التعاقد مع أليسون

يصارع ريال مدريد الإسباني، الزمن في التوصل لاتفاق مع روما الإيطالي، لضم الحارس البرازيلي أليسون بيكر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع أليسون لتدعيم حراسة المرمى، بعد تولي جولين لوبيتيجي تدريب الفريق خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

الكشف عن تفاصيل انتقال رودريجو إلى ريال مدريد

أنهى ريال مدريد الإسباني اتفاقه مع سانتوس البرازيلي لضم رودريجو جوس، لاعب سانتوس البرازيلي، حيث سيستمر مع فريقه حتى نهاية 2019 ليتخطى السن القانوني.

وسيدفع ريال مدريد في الصفقة 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 مليون مكافآت، وكان من المفترض أن يظهر اللاعب في مؤتمر صحفي ولكن تم إلغاءه بسبب إجراءات إدارية.

الصحافة الفرنسية

"فرانس فوتبول"

موناكو يخطف موهبة ليون

أنهى موناكو الفرنسي في خطف ويليام جوبلاس صاحب الـ16 عام، لاعب ليون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "فرانس فوتبول"، أن موناكو خطف موهبة ليون من لايبزج الألماني وتشيلسي الإنجليزي، بمقابل مادي 18 مليون يورو.

"ليكيب"

رافائيل يقترب من الرحيل عن ليون

اقترب البرازيلي رافائيل من الرحيل عن صفوف ليون الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد اتفاق بين ناديه وبيشكتاش التركي.

وكان بيشكتاش قدم عرضًا لضم رافائيل صاحب الـ27 عامًا، قبل أن يرفضه ليون، ولكن المفاوضات بين الناديين وصلت إلى اتفاق يرضي الطرفين، واتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل رسمي.

الصحافة الألمانية

بيلد

3 قواعد جديدة في كأس العالم

ينطلق كأس العالم روسيا 2018 مساء اليوم الخميس، وهناك 3 تعديلات دخلت على قانون اللعب تظهر في البطولة لأول مرة.

ويشهد كأس العالم الظهور الأول لحكم الفيديو، إضافة إلى إمكانية إجراء تبديل رابع في حالة الوصول للوقت الإضافي بأدوار خروج المهزوم، وإمكانية وجود اتصالا لاسلكي بين المدير الفني ومحلل الأداء المتواجد بالمدرجات.

كيكز

عودة أوزيل

عاد مسعود أوزيل صانع ألعاب المنتخب الألماني للتدريبات الجماعية للفريق بعدما غاب الأيام الماضية بسبب إصابة تعرض لها على مستوى الركبة.

وبات المنتخب الألماني في كامل الجاهزية بكافة عناصره بدون أي إصابات بعد عودة أوزيل لتدريبات الأربعاء التي أقيمت في حضور قرابة 500 مشجع.

دير شبيجل

ألمانيا تعتريها الشكوك

باتت الشكوك تحوم حول قدرة المنتخب الألماني على الاحتفاظ بحظوظه في حماية لقب بطل كأس العالم الذي يحمله، وذلك بالرغم من المجموعة السهلة نسبيا التي يتواجد بها الفريق.

ويلعب المنتخب الألماني مع المكسيك، كوريا الجنوبية، والسويد، وهما منتخبات يسهل الفوز عليها، غير أن إمكانية الاستمرار في الأدوار الأخرى قد تتأثر بتقدم سن لاعبي المنتخب وزيادة معدلات السرعة في اللعبة.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مارسيال يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد

أكد وكيل أعمال اللاعب أنطوني مارسيال على رغبة اللاعب في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الصيف الجاري.

وينتهي عقد اللاعب مع اليونايتد مع نهاية الموسم المقبل، مع وجود خيار لليونايتد للتمديد حتى 2020، بينما يأمل توتنهام في ضم اللاعب أيضاً.

إنجلترا تستعد لتقديم طلب استضافة كأس العالم 2030

أكد ديفيد جيل على أن استضافة كأس العالم في إنجلترا سيكون أمراً رائعاً، مشيراً إلى أن بلاده تسعى لتنظيم بطولة 2030.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن فوز ملف أمريكا الشمالية بتنظيم كأس العالم 2026 على حساب المغرب، لينتهي السباق بفوز أمريكا وكندا والمكسيك.

ذا صن

أليجري رفض ريال مدريد

المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري أكد على أنه رفض عرضاً من ريال مدريد لخلافة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأكد مدرب يوفنتوس تلقيه عرضاً من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من أجل تدريب الفريق الإسباني، لكنه فضل البقاء مع العملاق الإيطالي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى