أخبار عاجلة
اللاعبون السعوديون خارج «مئوية» المونديال -

#فيتو - #اخبار الرياضه - شوقى غريب: الانسجام وتدارك الأخطاء أبرز مكاسب ودية الجزائر

#فيتو - #اخبار الرياضه - شوقى غريب: الانسجام وتدارك الأخطاء أبرز مكاسب ودية الجزائر
#فيتو - #اخبار الرياضه - شوقى غريب: الانسجام وتدارك الأخطاء أبرز مكاسب ودية الجزائر

شوقى غريب: الانسجام وتدارك الأخطاء أبرز مكاسب ودية الجزائر

عدد شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبي، المكاسب الفنية التي حققها فريقه في المباراة الودية الأولى أمام نظيره الجزائرى والتي أقيمت مساء الأحد الماضى، على إستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، وانتهت بفوز المنتخب المصرى 2/1.

وأكد غريب أن زيادة عنصر الانسجام بين لاعبى فريقه يعد أبرز المكاسب التي شهدتها مباراة الجزائر، فضلا عن نجاح اللاعبين في تدارك الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة تونس الودية الأسبوع الماضي، إلى جانب الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها اللاعبون بالفوز على المنتخب الجزائرى على ملعبه وهو ما يمنح اللاعبين مزيدا من الثقة خلال الفترة المقبلة.

وأشاد غريب بمجموعة اللاعبين الموجودين معه في الهيكل الأساسى للفريق وأكد ثقته في قدرتهم على التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 وأنهم سيكونون النواة للمنتخب الأول خلال السنوات القليلة المقبلة.

ويخوض المنتخب الأوليمبي مباراته الثانية أمام نظيره الجزائرى غدا الأربعاء في ختام زيارته للجزائر، على أن يغادرها بعد غد الخميس عائدا للقاهرة واختتام معسكر الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء ساني: محبط لعدم مشاركتي في كأس العالم ولكن يجب أن أقبل القرار
التالى الوفد رياضة - تركي آل الشيخ يرسل إلى الأهلي قيمة صفقة عبدالله السعيد موجز نيوز