تيم يواجه زفيريف في دور الثمانية لبطولة فرنسا

تيم يواجه زفيريف في دور الثمانية لبطولة فرنسا
تيم يواجه زفيريف في دور الثمانية لبطولة فرنسا

تيم يواجه زفيريف في دور الثمانية لبطولة فرنسا

يواجه النمساوي دومينيك تيم منافسه الألماني الكسندر زفيريف المصنف الثاني في دور الثمانية لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس غدا الثلاثاء في مباراة بين مرشحين كبيرين يقدران على حرمان رفائيل نادال المصنف الأول عالميا من لقبه القياسي الحادي عشر في رولان جاروس.

وفاز تيم المصنف السابع بثمانية ألقاب على الملاعب الرملية خلال مسيرته منها بطولتان هذا العام واستعد لرولان جاروس بالفوز ببطولة ليون ويتقدم 4-2 في سجل المواجهات المباشرة مع منافسه زفيريف البالغ من العمر 21 عاما.

لكن زفيريف فاز في آخر مواجهة مباشرة بين الاثنين بنهائي بطولة مدريد للتنس الشهر الماضي ويدخل اللقاء الذي سيقام على ملعب فيليب شاترييه بثقة كبيرة.

وسيعاود الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم سابقا والفائز باثني عشر لقبا بالبطولات الأربع الكبرى البحث عن الألقاب بعد غياب بسبب الإصابة حين يواجه الإيطالي ماركو تشيكيناتو على ملعب سوزان لنجلن.

وستواجه الأمريكية سلون ستيفنز بطلة أمريكا المفتوحة منافستها الروسية داريا كاساتكينا التي لم تخسر سوى مجموعة واحدة في طريقها نحو دور الثمانية بينما تلعب الأمريكية الأخرى ماديسون كيز ضد يوليا بوتينتسيفا لاعبة قازاخستان.

وفيما يلي مباريات الثلاثاء بدور الثمانية:

* ملعب فيليب شاترييه

النمساوي دومينيك تيم المصنف السابع ضد الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الثاني.

الأمريكية سلون ستيفنز المصنفة العاشرة ضد الروسية داريا كاساتكينا المصنف 14.

* ملعب سوزان لنجلن

لاعبة قازاخستان يوليا بوتينتسيفا ضد الأمريكية ماديسون كيز المصنفة 13

الإيطالي ماركو تشيكيناتو ضد الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف 20.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز