أخبار عاجلة

الوفد رياضة - يوسف: الأهلي لن يفرط في الثلاثي الأجانب موجز نيوز

الوفد رياضة - يوسف: الأهلي لن يفرط في الثلاثي الأجانب موجز نيوز
الوفد رياضة - يوسف: الأهلي لن يفرط في الثلاثي الأجانب موجز نيوز
يوسف: الأهلي لن يفرط في الثلاثي الأجانب[real_title] أجايي
كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال

أعلن محمد يوسف، المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، أن اللاعبين الأجانب الثلاثة في صفوف الأهلي «أجايي» و«أزارو» و«علي معلول» ليسوا للبيع؛ لأنهم من الركائز الأساسية للفريق، والتفكير في هذا الأمر يتعارض مع أهداف النادي الرئيسية وهو الحصول على البطولات في المرحلة القادمة.

وأضاف أن الوقت لم يعد كافيًا لبيع بعض العناصر الرئيسية وتوفير بدائل بنفس درجة الكفاءة، خاصة أن الأساس في سياسة الأهلي هو البطولة قبل المكسب المادي.

وأكد يوسف أن النادي لم يتلق أية عروض رسمية لهؤلاء الثلاثي خلال الفترة الماضية.. ولو حدث ذلك، كان سيقوم بعرض الأمر على لجنة الكرة لدراسته كاملًا واتخاذ القرار الذي يخدم مصلحة الفريق من الناحية الفنية.

وعن موقف إعارة بعض اللاعبين أو قيد بعض العناصر العائدة من الإعارة أوضح يوسف أن هذا الأمر لم يتم حسمه بشكل نهائي حتى

الآن، خاصة أنه يقوم بدراسة الأمر كاملًا وفقًا لاحتياجات الفريق الفنية من جانب والحفاظ على قوام القائمة الإفريقية للفريق من جانب آخر، فضلًا عن ضرورة إتاحة الفرصة للعديد من اللاعبين الشباب الذين يتمتعون بالموهبة ويحتاجون للمشاركة في المباريات.

وأشار المدرب العام للأهلي إلى أنه سوف يجتمع مع لجنة الكرة خلال الساعات القليلة القادمة لتقديم تصور شامل لقوام الفريق لدراسته من كافة الجوانب قبل العرض على المدير الفني الجديد الذي سيتم التعاقد معه واتخاذ القرار النهائي سواء في القائمة الجديدة أو تحديد العناصر التي سيتم إعارتها.

وعن التعاقد مع صفقات جديدة قال يوسف إن الأهلي يملك مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر وهناك العديد من المواهب الشابة، والقائمة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

في الموسم الجديد ستكون 25 لاعبًا فقط، وبالتالي سيتم التحرك في هذا الملف بحسابات دقيقة في المراكز التي تحتاج إلى تدعيم حقيقي، ولن يلجأ الأهلي لسياسة الشراء من أجل الشراء والشو الإعلامي، مؤكدا أن هناك مصلحة عامة لابد من الحفاظ عليها والعمل من أجلها.

وعن انطلاقة فترة الإعداد للموسم الجديد أوضح أن الفريق سوف يستأنف التدريب غدًا الثلاثاء بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين وسيكون هناك تركيز على الجانب البدني فقط لحين وصول المدير الفني الأجنبي والذي سيقوم بوضع النقاط فوق الحروف لكن التصور العام لفترة الإعداد تم تجهيزه وهناك معسكر داخلي سيكون لمدة أسبوع وتم ترشيح ثلاثة أماكن هي 6 أكتوبر والتجمع والعين السخنة، وذلك قبل السفر للمعسكر الخارجي والمحدد له مبدئيًا يوم 25 أو 26 يونيو بإحدى الدول الثلاثة: ألمانيا أو النمسا أو سويسرا، وسوف يتضمن هذا المعسكر ثلاث مباريات متدرجة المستوى على أن تكون العودة للقاهرة يوم 8 أو 9 يوليو المقبل للاستعداد للمواجهة الإفريقية مع بطل بتسوانا في دوري الأبطال والمحدد لها 17 يوليو القادم. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز