أخبار عاجلة

الوفد رياضة - تقرير "الوفد سبورت" .. كوبر يورط نفسه في أزمة جديدة قبل كأس العالم موجز نيوز

الوفد رياضة - تقرير "الوفد سبورت" .. كوبر يورط نفسه في أزمة جديدة قبل كأس العالم موجز نيوز
الوفد رياضة - تقرير "الوفد سبورت" .. كوبر يورط نفسه في أزمة جديدة قبل كأس العالم موجز نيوز

[real_title] كتب - كريم عبد المحسن:

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، القائمة النهائية للفريق القومي، والتي ستخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث تنطلق يوم 14 يونيو الجاري.

 

وجاءت القائمة كالتالي:

عصام الحضري (التعاون السعودي) وأحمد فتحي (الأهلي) وشريف إكرامي (الأهلي) ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" (الرائد السعودي) وأحمد المحمدي (استون فيلا الإنجليزي) وعبدالله السعيد (الأهلي) ومحمد عبدالشافي (الفتح السعودي) وأحمد حجازي (وست بروميتش الإنجليزي) ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي) و (ليفربول الإنجليزي) ومروان محسن (الاهلى) وعمر جابر (لوس انجلوس الامريكي) وسعد سمير (الأهلي) وطارق حامد () ومحمود عبدالمنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعوي) ومحمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركي) وعلى جبر (وست برومش الإنجليزي) ورمضان صبحى (ستوك سيتي الإنجليزي) وسام

مرسي (ويجان الإنجليزي) وعمرو وردة (اتروميتوس اليوناني)

وايمن اشرف (الاهلى) ومحمد الشناوى (الاهلى) ومحمود حمدى الونش ().

 

وورط كوبر نفسه في أزمة جديدة بهذه القائمة التي تشهد وجود رأس حربة واحد فقط هو مروان محسن، بعدما استبعد أحمد جمعة مهاجم المصري، وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، مما يجعل الفريق القومي في ورطة حال تعرض مروان للإصابة "لاقدر الله"، خاصة إذا استطاع المنتخب أن يذهب بعيدًا في كأس العالم ويتأهل للأدوار التالية لمرحلة المجموعات.

 

ورغم أن الجهاز الفني للمنتخب يتعامل مع كهربا على أنه مهاجم، إلا أن هذا المركز ليس مركزه الأساسي، وهو أمر يعلمه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الجميع، كهربا إن شارك كمهاجم يؤدي تنفيذًا للتعليمات فقط وإنما ليس لأنه يجيد كرأس حربة.

 

وإذا رجعنا بالذاكرة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون، فإن مروان محسن تعرض لإصابة قوية في لقاء المغرب بالدور ربع النهائي، وتعرض كوكا للإصابة.

 

 

وشارك كهربا كمهاجم أساسي في لقاء بوركينا فاسو في نصف النهائي وحاول تنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وحصل على الإنذار الثاني وغاب عن النهائي أمم الكاميرون، ليشارك عمرو وردة في هذا المركز أيضًا.

 

لكن رغم محاولات كهربا ووردة لآداء المطلوب منه قدر المستطاع، إلا أنه وضح تأثير غياب مروان محسن، أو بمعنى أدق، غياب المهاجم الصريح عن صفوف الفريق القومي.

 

وبدأت الجماهير المصرية تضع أيديها على قلوبها من وقوع في أزمة هجومية جديدة، إضافة إلى أزمة إصابة نجم ليفربول ومنتخب مصر، خاصة وأن هناك تطلعات بأن يجتاز الفريق القومي مرحلة المجموعات بكأس العالم في أول ظهور للفراعنة بالمونديال بعد غياب 28 عامًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز