أخبار عاجلة
التموين تشن حملات لضبط جرائم الغش التجاري -

ثروت سويلم ينجح في إخماد "ثورة الحكام" باتحاد الكرة

ثروت سويلم ينجح في إخماد "ثورة الحكام" باتحاد الكرة
ثروت سويلم ينجح في إخماد "ثورة الحكام" باتحاد الكرة

ثروت سويلم ينجح في إخماد "ثورة الحكام" باتحاد الكرة

نجح اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي باتحاد الكرة، في إخماد ثورة 60 حكما تابعا الى منطقة الإسكندرية عقب دخولهم في اعتصام بمقر الجبلاية أمس السبت.

وعقد "سويلم" جلسة مع قضاة الملاعب واستمع إلى مطالبهم المشروعة الخاصة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة إلى جانب العديد من المطالب الخاصة باللجنة الفرعية في الإسكندرية.

وتفهم مدير الجبلاية مطالب حكام الإسكندرية ومنحهم وعودًا بعرض المذكرة المنتظر تقديمها من جانبهم الى الجبلاية على المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد، عقب عودته من بعد انتهاء مباراة مصر وبلجيكا الودية.

وفي نفس السياق شن السيد محمود، رئيس اللجنة الفرعية للحكام في الإسكندرية، هجومًا ضاريًا على أبنائه من قضاة الملاعب بتعليمات من اللجنة الرئيسية، واصفًا إياهم بعدم صلاحيتهم للمشاركة في إدارة منافسات الدورى الممتاز ما أثار غضب قضاة الملاعب التابعين إلى المنطقة.

يذكر أن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام تجاهل مطالب قضاة الملاعب بصرف مستحقات الحكام المتأخرة.. لاسيما وأن عيد الفطر المبارك على الأبواب وغادر الى تونس والجزائر لترأس بعثة المنتخب الأوليمبي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مصطفي فكري يهنئ أسره الكاراتيه السعودية بالعيد الوطني رقم 88 للمملكة موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز