أخبار عاجلة
نيمار عن نجم برشلونة: ظاهرة -

صباحك أوروبي.. يغلق الطريق أمام ليفربول.. وفرنسا لم تفاوض زيدان

صباحك أوروبي.. يغلق الطريق أمام ليفربول.. وفرنسا لم تفاوض زيدان
صباحك أوروبي.. برشلونة يغلق الطريق أمام ليفربول.. وفرنسا لم تفاوض زيدان

صباحك أوروبي.. يغلق الطريق أمام ليفربول.. وفرنسا لم تفاوض زيدان

الأحد 03 يونيو 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
اللعنة تضرب كومباني

عادت الإصابة لتضرب فينسنت كومباني من جديد، بعدما غادر اللاعب البلجيكي مباراة فريقه الودية أمام البرتغال استعدادا لكأس العالم، بعد الإصابة على مستوى الفخذ.

وقال اللاعب عقب المباراة في تصريحاته لوسائل الإعلام أنه "شعر بأن شيء ما غير منضبط"، وذلك لتحوم الشكوك حول إمكانية التواجد مع بلاده في كأس العالم.

بوتشتينو يريد تدريب ميسي

صرح ماورسيو بوتشتينو المدير الفني لتوتنهام الانجليزي بأنه يرغب في تدريب مواطنه ليونيل ميسي يوما ما، قائلا أنه يأمل في اقناع باللعب في صفوف فريقه الانجليزي قبل العودة إلى بلاده ليختتم مسيرته مع نيولز أولد بويز.

وأتت تصريحات المدرب الأرجنتيني في الوقت الذي أصبح أحد أهم المرشحين لتدريب ، والذي سبق له أن صرح من قبل برغبته في تدريبه.

ذا صن:
يونايتد يريد فيراتي

وضع جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي ضمن قائمة اهتمامه خلال الصيف الحالي، للتعاقد معه من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قد تكلف النادي 75 مليون جنيه إسترليني.

ولن يكتفي مورينيو فقط بالحصول على خدمات فريد لاعب شاختار دونيستك الأوكراني، والذي سيكلف النادي 52 مليون إسترليني.

ميرور:
توتنهام يقطع الطريق على الريال

تتجه إدارة الإسباني إلى انهاء المفاوضات مع المدير الفني الأرجنتيني ماورسيو بورتشتينو بعدما فشلت في اقناع رئيس توتنهام دانييل ليفي بالتخلي عن خدماته.

ويعد المدرب الأرجنتيني الخيار الأبرز بالنسبة لإدارة من أجل خلافة زين الدين زيدان الذي رحل عن الفريق بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
صراع ثلاثي لضم أليسون قبل المونديال

ترغب أندية ، ليفربول وباريس سان جيرمان في التعاقد مع الحارس أليسون بيكر حارس مرمى روما خلال الفترة المقبلة، وقبل انطلاق منافسات كأس العالم 2018.

إلا أن الحارس البرازيلي يرغب في الانتظار لحين خوض منافسات كأس العالم من أجل وضع تركيزه الكامل مع السامبا للفوز باللقب قبل حسم مصيره من الانتقال.

عودة نيمار

أكد تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل على احتمالية عودة نيمار دا سيلفا للمشاركة من جديد في المباريات خلال مواجهة السامبا أمام كرواتيا الودية.

المدير الفني البرازيلي أشار إلى أن الشوط الثاني من مواجهة كرواتيا ستشهد مشاركة نيمار بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها مع باريس سان جيرمان.

آس:
يجهز راؤول

يجهز نادي لخوض تجربة جديدة قريبة من التي ظهر زين الدين زيدان بطلًا لها، وذلك عن طريق تجهيز راؤول جونزاليس لتولي المهمة الفنية مستقبلًا.

راؤول يقوم حاليًا بالحصول على عدد من الدورات التدريبية من أجل أن يصبح جاهزًا لتولي مهمة تدريب أي فريق خلال الفترة المقبلة.

دي خيا يتحدث عن مستقبله

تحدث ديفيد دي خيا حارس منتخب أسبانيا ونادي مانشستر سيتي عن مستقبله، وذلك بعد عدة أسئلة صحفية خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء السبت.

دي خيا قال: "لا أفكر في أي شيء حاليًا سوى كأس العالم، لدي مهمة مع المنتخب وأريد إنجازها والتتويج باللقب، وبعدها سأفكر في أي شيء آخر".

موندو ديبورتيفو:
رئيس : ديمبلي لن يرحل

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي على أن الفرنسي عثمان ديمبلي لن يرحل عن صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ما أشيه عن رغبة ليفربول في ضم اللاعب.

وقال رئيس : "إنه صغير للغاية ولاعب موهوب، ولذلك فنحن نتوقع أشياء رائعة منه، ليس من السهل أن تلعب للفريق الكتالوني ولكننا لن نفرط فيه".

الصحافة الإيطالية:
كوريري ديلو سبورت:
نابولي: رفضنا عرض السيتي لبيع جورجينيو

كشف دينو دي لاورينتس، رئيس نابولي الإيطالي، أن ناديه رفض عرضًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، للاستغناء عن لاعب الوسط الإيطالي جورجينيو خلال فترة الانتقالات بعد نهاية موسم (2017-18).

وقال لاورينتس عن جورجينيو: "لقد رفضت عرضًا من مانشستر سيتي قيمته 45 مليون يورو بجانب خمسة ملايين إضافية"، إذ وضع المدرب بيب جوارديولا صاحب الـ26 على رأس أهدافه خلال الميركاتو.

توتو سبورت:
الريال يرصد 60 مليون من أجل أليسون

أبدى نادي الإسباني اهتمامه بالتعاقد مع أليسون باكير، حارس مرمى روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم مركز حراسة المرمى استعدادًا للموسم الجديد (2017-18).

لا يفكر في عرض مبلغ أكثر من 60 مليون يورو على روما من أجل ضم أليسون، لكن النادي الإيطالي الذي يرغب في الاحتفاظ بصاحب الـ25 عامًا سيرفض عرض الميرينجي هذا الصيف.

لا جازيتا ديلو سبورت:
5 لاعبين من الكالشيو في قائمة أوروجواي

ضم المدير الفني أوسكار تاباريز 23 لاعبًا إلى القائمة النهائية لمنتخب أوروجواي، الذي سيفتتح مشواره في مونديال روسيا 2018 بمواجهة نظيره المصري، بالمجموعة التي تضم أيضًا منتخبي روسيا والسعودية.

وتواجد في القائمة خمسة لاعبين من الدوري الإيطالي: ماتياس فيتشينو (إنتر ميلان)، ورودريجو بيتانكور (يوفنتوس)، ولوكاس توريرا (سامبدوريا)، ودييجو لاكسالت (جنوى)، ومارتن كاسيريس (لاتسيو).

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
الاتحاد الفرنسي يكشف حقيقة مفاوضات زيدان لخلافة ديشامب

كشف نويل لوجريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، حقيقة ما تردد حول وجود مفاوضات مع زين الدين زيدان لخلافة ديدييه ديشامب في تدريب المنتخب الفرنسي.

ونفى لوجريت كل الأنباء التي ترددت حول هذا الأمر، وأكد أنه حديث عارً تمامًا من الصحة.

فرانس فوتبول
مارسيليا يحاول إغراء بالوتيلي

يحاول نادي مارسيليا الفرنسي في إغراء ماريو بالوتيلي مهاجم نيس والمنتخب الإيطالي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان بالوتيلي مر بفترة تراجع مستوى في الفترة الأخيرة، قبل أن يعود مرة أخرى للظهور، والعودة للمنتخب الإيطالي بكل قوة.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
بروسيا دورتموند يقترب من دعم الفريق بموهبتين

يقترب بروسيا دورتموند الألماني من دعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية من دعم الفريق بموهبتين، وهم كمال بافونتا من نادي إف سي نانت الفرنسي، وتاشريك ماثيوز لاعب أياكس الهولندي.

ويرغب دورتموند في تدعيم صفوف دروتموند خلال الفترة المقبلة على المواهب الصغيرة، لبناء فريق قوي والعودة للبطولات مرة أخرى.

لوف يعلق على الهزيمة أمام النمسا

أكد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أن الهزيمة أمام النمسا، غير جيدة، وأداء الفريق خاصة في الشوط الثاني لم ينال إعجابه، وعليهم أن لا يسمحوا لأنفسهم التهاون في الفرص أثناء مباريات كأس العالم.

وتلقى المنتخب الألماني هزيمة ودية أمام النمسا، بهدفين مقابل هدف، في التجربة قبل الأخيرة، قبل المونديال، حيث يتبقى له مباراة وحيدة أمام السعودية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز