#فيتو - #اخبار الرياضه - المقاصة يصرف مقدم التعاقد لـ«بسام» الأسيوطي

#فيتو - #اخبار الرياضه - المقاصة يصرف مقدم التعاقد لـ«بسام» الأسيوطي
#فيتو - #اخبار الرياضه - المقاصة يصرف مقدم التعاقد لـ«بسام» الأسيوطي

المقاصة يصرف مقدم التعاقد لـ«بسام» الأسيوطي

حصل عمر بسام لاعب نادي مصر المقاصة، المنضم إليه حديثا قادما من الأسيوطي على مقدم التعاقد الخاص به قبل المشاركة بتدريبات الفريق خلال الأسبوع الجاري.

وتعاقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام مع اللاعب عمر بسام مهاجم فريق الأسيوطي لمدة 4 مواسم، لدعم خط الهجوم للموسم الجديد بناء على رغبة طلعت يوسف المدير الفني للفريق.

ووقع عمر باسم على العقود رسميا مع اللواء محمد عبد السلام، وقام وليد هويدي مدير الكرة للفريق، بإنهاء إجراءات الحصول على الاستغناء النهائي من نادي الأسيوطي، لقيده في قائمة المقاصة للموسم الجديد. 


وكشف محمد مجد مدير التعاقدات المقاصة، أن اللواء محمد عبد السلام يواصل جهوده لحسم الصفقات التي حددها المدير الفني للفريق، لتوفير كل السبل للجهاز الفني والفريق للعودة بقوة للمنافسة مع الكبار.


يذكر أن المقاصة خلال الأيام الماضية تعاقد مع الرباعي محمد دبش، وطه عادل، وطارق أبو العز، وعصام صبحي، ويسعى الفريق للتعاقد مع لاعب خط وسط مميز خلال الأيام المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة